الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فارق الهدف» يعيد الثقة لـ «الذئاب» في «كأس البولو»

«فارق الهدف» يعيد الثقة لـ «الذئاب» في «كأس البولو»
26 يناير 2022 11:02

 
دبي (الاتحاد)


تفوق «ذئاب دبي كافو» على فريق الإمارات 12-11، في كأس بنتلي الإمارات للبولو، المقامة حالياً بملعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، ليعوض «الذئاب» خسارة الافتتاح أمام الحبتور.
وتكرر التعادل على مدار المباراة 5 مرات، ليحسمها «الذئاب» في النهاية، حيث باغت «الذئاب» منافسه الإمارات بهدف سريع لكابيللا أحد أفضل خمسة لاعبين تصنيفاً في البطولة، وتعادل كروتو للإمارات ثم أضاف هدفه الثاني، ليتقدم الإمارات للمرة الأولى، ثم يدرك الذئاب التعادل، ومع صافرة نهاية الشوط، يحرز لوكاس مونتيفيردي الهدف الثالث للإمارات.
ومع بداية الشوط الثاني، يضيف كروتو الهدف الرابع للإمارات، وفي منتصف الشوط ينجح تومي بيريسفورد، في إحراز الهدف الثالث لـ «الذئاب»، ويرد عليه تومي بيريسفورد بالهدفين الخامس والسادس للإمارات، وقبل نهاية الشوط ينجح «الذئاب» في إحراز الهدف الخامس.
ويشهد الشوط الثالث نشاطاً لافتاً لـ «الذئاب» الذي حول تأخره بفارق هدف إلى تقدم بهدفين، بعد أن أحرز ثلاثة أهداف، فيما توقف رصيد الإمارات عند ستة أهداف، وتستمر هجمات «الذئاب» في الشوط الرابع، وينجح في إنهاء الشوط لمصلحته 10-8.
وتغيرت النتيجة في الشوط الخامس، بعدما سجل الإمارات الهدف التاسع، وتبعه «الذئاب» بإحراز هدف، وينشط فريق الإمارات، ويحرز تومي بيريسفورد هدفين يدرك بهما التعادل 11-11 ويتأزم الموقف، ويستعد الفريقان للوقت الإضافي، إلا أن كارلوس أولو يباغت الجميع بهدف الترجيح لفريقه معلناً فوز «الذئاب» بالمباراة.
من جانبه، أعرب المصري مروان الأفندي لاعب بالم هيلز، والذي يشارك مع كلينوفا سكون عن سعادته بالوجود في البطولة للمرة الأولى، وقال: نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية صرح رياضي رائع، ويعد مفخرة للعرب، ويضاهي أفضل الملاعب العالمية، وسعيد باللعب مع هذه الكوكبة من المحترفين على مستوى العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©