الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مبابي «مجنون» بهدف حكيمي!

مبابي «مجنون» بهدف حكيمي!
19 يناير 2022 14:13

 
منير رحومة (دبي)


تفاعل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مع الهدف الجميل الذي سجله زميله في الفريق أشرف حكيمي، خلال مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية، ووجه إليه بعض الرسائل التي أظهرت علاقة الصداقة القوية التي تربط بين اللاعبين.
ونشر مبابي عبر حسابه الرسمي على شبكة «إنستجرام»، صورة لأشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب وباريس سان جيرمان، وهو يحتفل بالهدف الذي سجله في مرمى الجابون ووصفه بأنه «جنوني»، ووجه مبابي سؤالاً إلى زميله في النادي الباريسي قائلاً: «أشرف.. هل أنت مريض أم ماذا؟».
وسجل حكيمي هدفاً بتسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة، استقرت في المقص الأيمن لمرمى الجابون، وحسم به التعادل، وصدارة المجموعة الثالثة لمنتخب «أسود الأطلس»، في كأس الأمم الأفريقية. 

ويذكر أن مبابي يرتبط بصداقة قوية مع حكيمي، منذ انتقال الأخير إلى صفوف النادي الباريسي، خلال الانتقالات الصيفية، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 60 مليون يورو. وتحدث حكيمي عن سر العلاقة الوطيدة التي نشأت في فترة قصيرة بينه وبين مبابي، وقال: حدث ذلك تلقائياً منذ اليوم الأول، وما زلنا في مقتبل العمر، ولدينا العديد من القواسم المشتركة والأشياء التي تثير إعجابنا، وهذه الصداقة تجعلنا أفضل وتساعدنا على أن نكون أكثر تكاملاً.

ويذكر أن عدداً كبيراً من نجوم الكرة العالمية، يتابع البطولة الأفريقية المقامة في الكاميرون، ويحرصون على التواصل مع زملائهم اللاعبين الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية، ويقدمون لهم الدعم والمساندة المعنوية عبر المكالمات الهاتفية والرسائل النصية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©