الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إغراءات الإنتر تشعل الحرب الباردة بين ديبالا واليوفي

إغراءات الإنتر تشعل الحرب الباردة بين ديبالا واليوفي
18 يناير 2022 16:06

معتز الشامي (دبي)
لا يزال مصير الأرجنتيني باولو ديبالا مع اليوفي، محل جدل واسع في مختلف وسائل الإعلام الإيطالية، باعتباره أحد أبرز رموز فريق "السيدة العجوز" بالدوري الإيطالي، حيث تعثرت مفاوضات التجديد للبيانكونيري ما عمق الأزمة بين اللاعب وإدارة ناديه وباتت أشبه بالحرب الباردة.
وكشفت "ديلي ميرور" عن سحب نادي يوفنتوس لعرضه الذي كان قد قدمه للتجديد مع الأرجنتيني ديبالا، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، في الوقت الذي تحدثت فيه وسائل إعلام إيطالية عن تدخل إنتر ميلان لخطف اللاعب، في صفقة انتقال حر وبمقابل مادي مرتفع عن عرض اليوفي
موقع "فوربس" تحدث عن "حرب باردة" بين ديبالا واليوفنتوس بسبب تراجع النادي عن عرضه السابق الذي كان يقدر بـ10 ملايين يورو سنوياً ولمدة 5 سنوات ،وطلب تخفيض راتب اللاعب إلى 7 ملايين فقط ،بسبب تكبد اليوفي خسائر مالية تجاوزت 200 مليون يورو للموسم الماضي.
تدخل نادي الإنتر في أزمة اللاعب مع ناديه حالياً وتحرك بالفعل لشرائه في صفقة انتقال حر، بعد زيادة العرض السنوي بمبلغ يقدر بحسب لا جازيتا بمليوني يورو فوق عرض اليوفي الأخير، والبالغ 7 ملايين فقط والذي رفضه اللاعب للتجديد.
ديبالا الذي سجل 149 هدفاً في مسيرته الاحترافية منذ 2011 وصنع 74 هدفاً تألق مع اليوفي، ولكن موسم 2017-2018 يعد الأفضل، حيث سجل 26 هدفاً وصنع 9 أهداف، كأعلى أداء يحققه مع البيانكونيري في الكالشيو، ولا يزال أحد أبرز العناصر في تشكيلة فريقه.


برشلونة كذلك يضع اللاعب على قائمة الأسماء المرشحة للانتقال لصفوفه الصيف المقبل، خصوصاً وأن اللاعب سيصبح حراً مما يعني تقليل تكلفة ضمه كون ناديه الجديد لن يتحمل أي مقابل للتعاقد معه باستثناء ما يحصل عليه اللاعب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©