الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيرنانديز يطلب راتب رونالدو!

فيرنانديز يطلب راتب رونالدو!
18 يناير 2022 11:56

أنور إبراهيم (القاهرة)
يشعر النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بالظلم فيما يتعلق بالراتب الذي يحصل عليه مع «الشياطين الحمر»، ويبدو أنه غير سعيد بهذا الراتب (120 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً)، ويتملكه الغضب والضيق والاستياء من المعاملة المادية السيئة التي يلقاها من إدارة يونايتد، بالمقارنة بتلك التي يحظى بها نجوم آخرون في الفريق.
وكشفت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية النقاب عن أن هذا النجم البرتغالي أوقف حواره مع إدارة النادي بشأن توقيع عقد جديد، نظراً لأن راتبه لا يتناسب مع حجم جهده ووضعه داخل الفريق والدور الذي يقوم به.
وقالت الصحيفة إن الراتب الضعيف الذي يحصل عليه يبعد كثيراً عن ما يحصل عليه لاعبون آخرون، وبوجه خاص مواطنه كريستيانو رونالدو (480 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً) وحارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا (450 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً)، ويطالب فيرنانديز،على حد قول الصحيفة، بأن تكون مخصصاته في حدود ما يحصل عليه هذان النجمان بالفريق.
ولا تعترض إدارة يونايتد على أحقية فيرنانديز في الحصول على زيادة في راتبه، ولكن ليس بالرقم الذي يطلبه ويتحدث عنه.
وكان النادي رفع راتبه مرة أولى في العام الماضي.
ويلعب فيرنانديز في «أولد ترافورد» منذ يناير2020، وسجل 47 هدفاً وصنع 34 هدفاً آخر، وهى محصلة لم يصل إليها أي لاعب آخر في يونايتد، خلال نفس المدة، بل إن أقرب منافس له، الذي يليه في الترتيب، لم يسجل ويصنع سوى ما يقرب من نصف عدد أهدافه، وبناء على ذلك فإن الأمر يحتاج إلى مكافأة هذا النجم الدولي البرتغالي، على حد قول الصحيفة.
يذكر أن برونو فيرنانديز المولود في 8 سبتمبر 1994، بدأ مسيرته الاحترافية في نادي نوفارا البرتغالي ولم يستمر فيه سوى موسم واحد، ثم انتقل إلى أودينيزي الإيطالي ومنه إلى سامبدوريا، ثم عاد إلى البرتغال مرة أخرى ليلعب لسبورتنج لشبونة، واستمر به حتى وقع مع مانشستر يونايتد عقداً مدته 5 سنوات ونصف السنة في يناير 2020، مقابل 68 مليون جنيه إسترليني لناديه البرتغالي.
وشارك فيرنانديزفي منتخبات البرتغال تحت 19 و20 و21 و23، وتم تصعيده للفريق الأول في 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©