الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المغيرة لصيد الكنعد» تتوج أبطال الدورة الثانية

«المغيرة لصيد الكنعد» تتوج أبطال الدورة الثانية
17 يناير 2022 23:17

مدينة زايد - الظفرة (وام)

 توجت اللجنة المنظمة لبطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء، بدورتها الثانية الفائزين ببطولة المغيرة، التي أقيمت على شاطئ مدينة المرفأ في منطقة الظفرة خلال الفترة من 7 إلى 16 يناير الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي. 

وتوج عيسى سيف المزروعي نائب رئيس اللجنة الفائزين، بحضور عبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة، وسعيد ياسر الخاجه من مؤسسة دلما مارين. 

وأسفرت النتائج في فئة الرجال عن فوز بدر صديق فتح على عبدالله الخاجة من فريق العابر بالمركز الأول بوزن 38.2 كجم، وجاء ثانياً حمدان علي مصبح الكندي المرر من فريق الياسي بوزن 37.4 كجم، وحل ثالثاً جاسم محمد الحمادي من فريق الحصن بوزن 36.2 كجم. 

وفي فئة النساء فازت بالمركز الأول زينب عاشور أحمد سعيد بوزن 35.6 كجم، وثانية عائشة محمد علي محمد شاه سيوارمن فريق رأس الخيمة بوزن 22.6 كجم، وفي المركز الثالث موزة خالد يحيى الحمادي من فريق الطيار بوزن 22.4 كجم.
وقال عبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة، إن بطولة المغيرة ثاني محطات بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد شهدت إقبالاً من المشاركين والمشاركات، إذ سجلت البطولة 446 مشاركاً ومشاركة، منهم 408 مشاركين في فئة الرجال، و38 مشاركة في فئة النساء.

وخصصت بطولة المغيرة 20 جائزة قيمة للفائزين بالمراكز الأولى بقيمة تبلغ 680 ألف درهم موزعة على 10 جوائز لفئة الرجال و10 جوائز لفئة النساء، إذ يحصل الفائز بالمركز الأول في كل فئة على جائزة نقدية قيمتها 80 ألف درهم، والمركز الثاني 60 ألف درهم، والثالث 50 ألف درهم، والرابع 35 ألف درهم، والخامس 30 ألف درهم، والسادس 25 ألف درهم، و15 ألف درهم لكل مركز من السابع إلى العاشر. وتشهد "بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء" بدورتها الثانية، زيادة في عدد جوائزها لتتضمن بطولة دلما وبطولة المغيرة وبطولة الظفرة الكبرى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©