السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برمجة الدور الثاني للدوري تحدد وديات الوحدة

برمجة الدور الثاني للدوري تحدد وديات الوحدة
17 يناير 2022 13:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)
ينتظر فريق الوحدة تحديد توقيتات مباريات الدوري الثاني من دوري أدنوك للمحترفين، لتحديد عدد المباريات الودية التي يخوضها خلال فترة التوقف الحالي، بينما يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ «الأربعاء»، بعد راحة سلبية لـ3 أيام منحها الجهاز الفني للاعبين عقب الفوز على الجزيرة والتأهل إلي نصف نهائي كأس رئيس الدولة السبت الماضي.
وفي حال تم إعلان إقامة الجولة 14 في الأسبوع الأول من فبراير المقبل، فإن الفريق سيخوض مباراة ودية واحدة فقط، سيتحدد طرفها الثاني لاحقاً.
وستكون جميع تدريبات «العنابي» على ملاعب أكاديمية النادي بالشهامة، فيما يخوض مباراته الأولى بالدور الثاني أمام العروبة خارج استاد آل نهيان الذي يستضيف مباريات كأس العالم للأندية، وسيكون أمام الفريق خيارين فقط، لاستضافة العروبة وخورفكان بالجولتين 14 و16 من الدوري، وهما استاد مدينة زايد الرياضية وهو الخيار الأرجح، أو ملعب بني ياس بالشامخة.
من جهة ثانية ينضم الخماسي محمد الشامسي ومحمد برغش ومحمود خميس وطحنون الزعابي وخليل إبراهيم، إلى تجمع المنتخب الوطني المقرر غداً، استعداداً لمباراتي سوريا وإيران في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022، وغاب برغش وخليل عن «العنابي» في الفترة الأخيرة بسبب إصابة عضلية، يتعافيان منها في عيادة النادي بجانب البرازيلي لوكاس بيمينتا المصاب أيضاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©