الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شعار مرغم يحصد كأس ولي عهد دبي للثنايا الأبكار

شعار مرغم يحصد كأس ولي عهد دبي للثنايا الأبكار
16 يناير 2022 00:02

دبي (الاتحاد)

اعتلى شعار مرغم لمحمد راشد غدير الكتبي وإخوانه منصة التتويج، خلال تحديات سن الثنايا لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان سمو ولي دبي للهجن، بحصوله على رمزي الثنايا المفتوح، حيث قاد حمد راشد حمد غديّر الكتبي «فيافي» للحصول على كأس سمو ولي عهد دبي للثنايا الأبكار المفتوح بزمن وقدره 12:20:4 دقائق.
وحافظ ذات الشعار على بندقية الثنايا الجعدان المفتوح للعام الثاني على التوالي، حيث واصل «مهندس» لحمد راشد حمد غديّر الكتبي مشوار تألقه في عالم سباقات الهجن، وأضاف رمزاً جديداً إلى رصيده بالإنجازات، حيث حصل على قمة ثاني الأشواط مسجلاً توقيتاً نادراً في عالم سباقات الثنايا لهجن أبناء القبائل بلغ 12:11:9 دقائق.
وللعام الثاني على التوالي حافظ شعار مسلّم علي دري المنصوري على كأس سمو ولي عهد دبي للثنايا الأبكار «إنتاج»، بعدما فاز «إنذار» بنسخة 2021، تربع «دهشة» على القمة بعد منافسة شرسة وأداء مميز من مختلف الشعارات وذلك في زمن وقدره 12:20:5 دقائق.
ووضع شعار محمد الحزمي قناص العامري بصمته من خلال تحديات رموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل، عبر «غازي» بحسمه المعركة على بندقية الثنايا الجعدان «إنتاج» في الأمتار الأخيرة حيث فاز بالناموس بزمن وقدره 12:23:9 دقائق.
وذهبت الصدارة في أول الأشواط الصباحية إلى (الطيارة) بشعار محمد سالم الحوتة العامري، والتي أهدت مالكها ناموس الثنايا الأبكار المحليات في زمن وقدره 12:31:8 دقائق. وهيمنت «الكايدة» المملوكة لمهير علي راشد سويلم على قمة الثنايا الأبكار المهجنات في الشوط الثاني وذلك بتوقيت بلغ 12:30:5 دقائق. ونجح «وسيم» ملك سالم سعيد منانة الكتبي في التألق، من خلال مشاركته في ثالث الأشواط للثنايا الجعدان المحليات، حيث تمكن من قطع مسافة السباق في زمن 12:47:2 دقائق.
أما «الذيب» فقد كان عند الموعد مع مالكه مسيعد محمد مسيعد خالد المنصوري، ونجح في حسم معركة الثنايا الجعدان المهجنات في رابع الأشواط بتوقيت وقدره 12:41:7 دقائق.
وتعود شعارات هجن أصحاب السمو الشيوخ للظهور مجدداً بميدان المرموم اليوم، من خلال تحديات سن الثنايا ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، والتي ستقام من خلال 27 شوطاً، منها 14 في الفترة الصباحية، و13 شوطاً مسائية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©