الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«القلب» يمنع أوباميانج من الظهور في «الكان»!

«القلب» يمنع أوباميانج من الظهور في «الكان»!
15 يناير 2022 13:44

رضا سليم (دبي)


غاب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، عن مباراة منتخب بلاده أمام غانا، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، ضمن كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بالتعادل 1-1، وجاء غيابه بسبب مشاكل في القلب، نتجت عن إصابته بفيروس كورونا، كما لم يشارك في المباراة الأولى أمام جزر القمر.
كشف الاتحاد الجابوني عن سر غياب أوباميانج عن المنتخب، وقال في بيانه: وفقاً للجنة الطبية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، غاب الثلاثي أوباميانج وأكسيل مي وماريو ليمينا بسبب كورونا، ولم يتمكنوا من المشاركة في المباراة بسبب مشاكل قلبية، ولا يرغب «الكاف» في المغامرة بهم.
أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعب أرسنال أنه ليس في حالة لياقة جيدة للمشاركة في المباراة، ليواصل الغياب عن منتخب بلاده الذي لم يلعب له دقيقة واحدة في البطولة، بعدما غاب أمام جزر القمر في الجولة الأولى لمعاناته من فيروس كورونا.
كانت إدارة أرسنال على اتصال مع اتحاد الجابون لكرة القدم وأوباميانج، وتؤكد أن اللاعب يشعر بحالة جيدة، وتدرب على مدار اليومين الماضيين بعد التعافي من فيروس كورونا، إلا أنه لم يكن مدرجاً في قائمة المنتخب أمام غانا.
ولم يتحدد موقف اللاعب من المشاركة مع المنتخب أمام المغرب الثلاثاء المقبل من عدمه حتى الآن، حيث من المنتظر أن يخضع للفحص الطبي من اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لتحديد حالته.
كان أوباميانج هادئاً على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، منذ استبعاده من المباريات الأخيرة لأرسنال، بسبب قرار تأديبي، إلا أنه نشر صورة له بقميص المنتخب قبل مباراة غانا على حسابه بـ «الانستجرام» الذي يتابعه أكثر من 10 ملايين ويبدو فيها حزيناً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©