الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي إتش أس بي سي للجولف» تكشف عن «قرية الفعاليات المصاحبة»

«أبوظبي إتش أس بي سي للجولف» تكشف عن «قرية الفعاليات المصاحبة»
14 يناير 2022 15:53

أبوظبي (الاتحاد)
كشف مجلس أبوظبي الرياضي، وجولة دي بي ورلد للجولف عن انضمام بريان ماكفيدن، المغني السابق في فرقة ويستلايف، وفرقة ذا انترناشيونال بلاي بويز لموسيقى الروك، وفريق تريك شوت بويز إلى قائمة الفنانين المشاركين في العروض الترفيهية المُصاحبة لبطولة أبوظبي إتش أس بي سي للجولف المرتقبة الأسبوع المقبل.
وتستضيف «قرية البطولة»، بالتزامن مع انتقال منافسات البطولة إلى جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية عالمية المستوى، مجموعة من العروض الموسيقية الحصرية واستعراض ضربات الجولف المتميّزة وأنشطة كرة القدم الاستعراضية، وغيرها الكثير من الفعاليات اليومية لافتتاح بطولات سلسلة رولكس لعام 2022، والتي تنطلق من 20 إلى 23 يناير الجاري.
وستقدم فرقة ذا انترناشيونال بلاي بويز عرضها يوم الجمعة، بينما يتصدر ماكفيدن فعاليات يوم السيدات يوم السبت. وسيُحيي جريج بيرسون، الذي انضم إلى لويس كابالدي الفائز بجائزتي بريت في حفل سباق الفورمولا 1 بأبوظبي، حفله يوم الأحد وهو آخر أيام البطولة، بينما يُقدم دانيال ستيوارت، المغني ومؤلف الأغاني البريطاني الشهير، موسيقاه الرائعة يوم الخميس.
وبجانب العروض الموسيقية، يستضيف مراسل الفعاليات الرياضية توم بوشيل سلسلة من المقابلات الحصرية، بينما يتسنى للجمهور الاستمتاع بعروض الصقور والعروض المباشرة وألعاب أخرى بجانب كرة القدم الاستعراضية. ومن جانبه، يُقدم فريق تريك شوت بويز عروضه المجانية الرائعة طوال أيام البطولة.
وكان مجلس أبوظبي الرياضي قد أعلن في ديسمبر الماضي، عن إتاحة المجال أمام الجمهور لحضور البطولة مجاناً لأول مرة في تاريخها الذي يمتد ل 17 عاماً.
وقال عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: يسرنا أن نرحب بكافة العوائل وجميع محبي الجولف في قرية الفعاليات المصاحبة في ياس لينكس الأسبوع المقبل، ومتابعة نخبة لاعبي الجولف المشاركين، مضيفاً: «سعداء بكل ما سنقدمه من أنشطة متنوعة وممتعة لضيوف البطولة، حيث تساهم استضافة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في ياس لينكس هذا العام، في تعزيز مكانة أبوظبي وريادتها العالمية، كما تؤكد على المكانة المرموقة لجزيرة ياس كوجهة ترفيهية مميزة على مستوى العالم».
وعلق عبد الفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC الإمارات ورئيس إدارة الأعمال الدولية قائلاً: تعتبر البطولة حدثاً رائعاً ليستمتع به جميع أفراد العائلة خلال اليوم. ويسعدنا إعادة إطلاق برنامج HSBC Future Falcons في بطولة هذا العام، وهو البرنامج الذي يساعد الجيل القادم على تجربة الرياضة التي نحبها جميعاً، وهدفنا توفير عالم من الفرص الزاخر بالفعاليات الحماسية، مما يتيح للمشاهدين من جميع الأعمار فرصة للتفاعل بشكل كبير مع مثل هذه المجموعة الرائعة من الأنشطة المجانية والترفيهية المتاحة لجميع أفراد الأسرة.
ومن جانبه، قال توم فيليبس رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط لجولة دي بي وورلد:«يسعدنا أن نستضيف هذه العروض الزاخرة بالنجوم العالميين، وحرصنا على تصميم قائمة المشاركين في عروض عطلة نهاية الأسبوع لتُناسب جميع الأعمار، وتمنح عُشّاق الجولف والمبتدئين فيها فرصة اختبار تجربة لا تُنسى. ونتطلع قُدماً إلى الترحيب بالجميع في الموقع الجديد على جزيرة ياس، وتعريفهم بما ستُقدمه عطلة نهاية الأسبوع في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف».
وتوفر جزيرة ياس، المركز الرئيس للترفيه والتسلية وتجارة التجزئة في العاصمة أبوظبي، مزيجاً فريداً يجمع بين المناظر الخلابة ومقومات الضيافة الفاخرة، إضافةً إلى العديد من مرافق الترفيه والتسلية الحائزة جوائز مرموقة، ما يضمن لعشاق البطولة الاستمتاع بتجربة استثنائية.
ونجحت بطولة أبوظبي إتش أس بي سي، منذ إطلاقها عام 2006، في تحقيق مكانة مرموقة لها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، قبل أن تنتقل إلى جزيرة ياس لتسلط الضوء على العاصمة الإماراتية بوصفها مركزاً رياضياً عالمياً يحتضن أبرز المنافسات الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©