الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو: لا أقاتل من أجل «سابع البريميرليج»!

كريستيانو رونالدو
14 يناير 2022 01:25

لندن (أ ف ب) 

حضّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، زملاءه على تغيير العقلية في غرفة الملابس، معتبراً أنّ عدم احتلال مانشستر يونايتد أحد المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي لكرة القدم لن يكون مقبولاً.
نجح المدرب المؤقت، الألماني رالف رانجنيك، في إيقاف المسار الانحداري لمانشستر يونايتد في «البريميرليج» منذ توليه قيادته خلفًا للنروجي أولي جونار سولسكاير «المُقال»، إلا أن «الشياطين الحمر» لا يزال يقبع في المركز السابع، بفارق 22 نقطة خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر، ولم يتمكن من تحقيق نقلة نوعية بالأداء والنتائج.
ودعا رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى تغيير العقلية داخل غرفة الملابس لمواجهة المستوى السيئ لـ«اليونايتد»، والذي أدّى إلى الخسارة 1- صفر على يد ولفرهامبتون في المرحلة الأخيرة الأسبوع الماضي.
وقال لشبكة سكاي سبورتس «مانشستر يونايتد يجب أن يفوز بالدوري، أو أن يحتل المركز الثاني أو الثالث، لا أرى أي مركز آخر لمانشستر يونايتد».
وأضاف «في قلبي، لا أقبل أن تكون عقليتنا أقل من كوننا ضمن المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي». وأردف «الدون»: يمكننا أن نفعل ذلك بشكل أفضل، كل واحد منا، لا أريد أن أكون هنا في النادي، لأقاتل لأكون في المركز السادس أو السابع، أنا هنا لمحاولة الفوز والمنافسة، أعتقد إذا غيرنا رأينا يمكننا تحقيق أشياء كبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©