الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أدريان سيلفا: الوحدة مطالب بالفوز أمام الجزيرة

أدريان سيلفا: الوحدة مطالب بالفوز أمام الجزيرة
13 يناير 2022 19:18

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


أبدى أدريان سيلفا لاعب الوحدة سعادته بالروح الإيجابية، والرغبة في الفوز عند فريقه، مشيراً إلى أن هذا ما يتمتع به في كل محطاته الكروية، ومؤكداً أن لقاء الجزيرة يعتبر مباراة كبيرة وفي كأس رئيس الدولة، وأن اللاعبين مطالبون بتقديم أفضل ما عندهم وانتزاع الانتصار والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
وقال اللاعب البرتغالي الذي انضم إلى الوحدة منذ أسبوع فقط: لم يتسن لي مشاهدة مباريات ديربي سابقة بين الوحدة والجزيرة، ولكن على يقين أنها مباراة كبيرة بسبب الشعور والمعنويات تجاه المباراة والرغبة في الانتصار، نستعد بصورة جيدة للقاء ومنذ وصولي إلى هنا حظيت باستقبال حار وترحيب كبير، وأوجه الشكر إلى الجميع من لاعبي ومنتسبي ومشجعي النادي، على هذه الحفاوة، وأتمنى أن تكون الأوقات المقبلة، إيجابية وأن نحقق الانتصارات والإنجازات.
وأضاف: أمضيت أسبوعاً واحدا فقط مع الفريق، وشاركت أمام النصر في «دوري أدنوك للمحترفين»، بعد يومين من انضمامي للفريق، بالطبع أنا الآن أكثر انسجاماً مع المجموعة، وكونت صداقات وتفاهمات مع زملائي اللاعبين، ويجب أن أعمل أكثر للتأقلم أكثر مع الفريق.
وعن انطباعه عن كرة القدم في الإمارات، قال: كانت لدي فكرة واضحة، ربما تكون نوعية البطولات هنا مختلفة، ولكن العقلية واضحة، الروح والرغبة في الانتصار موجودة، وهذه هي عقلية كرة القدم في كل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©