الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب اليد يكسب «التجربة الأسترالية» في بروفة «الآسيوية»

منتخب اليد يكسب «التجربة الأسترالية» في بروفة «الآسيوية»
13 يناير 2022 11:55

رضا سليم (دبي)
حقق منتخب اليد الفوز على أستراليا 34-20 في المباراة الودية، التي جرت بينهما بصالة مليحة ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في البطولة الآسيوية العشرين للمنتخبات والمؤهلة لبطولة العالم 2023 «بولندا - السويد»، والتي ستقام خلال الفترة من 18 إلى 31 يناير في الدمام، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بنتيجة 16-7 لمنتخبنا.
وحرص الجزائري سفيان حيواني مدرب المنتخب على الدفع بمعظم اللاعبين المتواجدين في القائمة النهائية من أجل تجهيز الجميع لضربة البداية.
وحرص مجلس إدارة الاتحاد على التواجد مع المنتخب في الأمتار الأخيرة قبل البطولة الآسيوية، والتي يطمح الجميع خلالها في التأهل المونديالي للمرة الثانية، حيث حضر المباراة نبيل عاشور رئيس الاتحاد، وعبدالسلام ربيع نائب رئيس الاتحاد، وناصر الحمادي الأمين العام، وعبدالله الكعبي رئيس لجنة المنتخبات، وداوود مليح رئيس لجنة المسابقات، وعدد من الأعضاء والإداريين.
ويلتقي المنتخب اليوم مع أستراليا بصالة الشارقة في المباراة الودية الثانية والأخيرة قبل التوجه إلى الدمام يوم الأحد المقبل.
من ناحية أخرى تشهد صالة الشارقة اليوم، الجولة الأولى من الدور النهائي لكأس نائب رئيس الدولة والتي تقام بنظام الدورات المجمعة، حيث يلتقي في المباراة الأولى النصر مع الوصل، وفي المباراة الثانية الشارقة مع العين، فيما تقام غداً «السبت» الجولة الثانية بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، حيث يلتقي الشارقة مع الوصل والنصر مع العين، على أن تقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم الجمعة 21 يناير الجاري، وتتحدد الصالة بالقرعة، وستكون فقط بين صالتي العين والوصل لاستضافة الجولة الأخيرة والتتويج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©