الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«زعزعة» تنتزع كأس الإيذاع في مهرجان ولي عهد دبي للهجن

«زعزعة» تنتزع كأس الإيذاع في مهرجان ولي عهد دبي للهجن
13 يناير 2022 01:09

دبي (الاتحاد)

شهدت ميادين الهجن العربية الأصيلة في المرموم، تحديات سن الإيذاع لهجن أبناء القبائل، وذلك في خامس أيام مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وتنافست الشعارات المختلفة على مدار 36 شوطاً، بواقع 20 شوطاً صباحياً، و16 شوطاً في الفترة المسائية منها أربعة أشواط للرموز، وذلك بمشاركة 1300 مطية.
وذهب كأس سمو ولي عهد دبي للإيذاع الأبكار المفتوح إلى شعار سعيد جابر عبدالله محمد، والذي قدم «زعزعة» على القمة بعد أن قطعت مسافة الستة كيلومترات في زمن وقدره 8:50:1 دقيقة.
وكانت بندقية الإيذاع الجعدان المفتوح من نصيب «مرموق»، الذي تزين بشعار محمد سعيد محمد العامري واصلاً إلى خط النهاية مسجلاً زمناً بلغ 8:48:2 دقيقة.
وقدم شعار محمد عتيق زيتون المهيري أجمل الفواصل من خلال الشوطين الثالث والرابع منتزعاً رموز الإنتاج، حيث تألقت «الشاهينية» بشعاره في الشوط الثالث ونجحت في الحصول على كأس سمو ولي عهد دبي للإيذاع الأبكار (إنتاج) وذلك في توقيت وقدره 8:49:1 دقيقة.
بينما أهدى «السريع» محمد زيتون المهيري بندقية الإيذاع الجعدان (إنتاج) وذلك بعد أن وصل إلى خط النهاية في توقيت زمني بلغ 8:54:3 دقائق.
وحملت صدارة أول أشواط الفترة الصباحية للإيذاع الأبكار المحليات ألوان شعار عبدالله حمد سالم العود سعيد العامري الذي قدم «شواهين» بتميز كبير مسجلة زمناً وقدره 9:02:7 دقيقة.
وأعلن شعار خليفه سعيد سالم عويص الدرعي عن نفسه في شوط الإيذاع الأبكار المهجنات من خلال «شف»، التي قطعت رحلة السباق البالغة 6 كيلومترات في توقيت زمني بلغ 9:04:7 دقيقة.
وأهدى «هباش» مالكه سعيد مبارك سعيد حمد المنصوري ناموس الإيذاع الجعدان المحليات بزمن وقدره 9:06:9 دقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©