الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عمر آل علي حكماً للفيديو في «آسيوية السيدات»

عمر آل علي حكماً للفيديو في «آسيوية السيدات»
12 يناير 2022 18:31


دبي (الاتحاد)


عيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم، الحكم الدولي عمر آل علي «حكماً للفيديو»، ضمن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباريات كأس آسيا للسيدات 2022، وتستضيفها الهند من 20 يناير إلى 6 فبراير المقبل.
وجاء اختيار عمر آل علي بعد الأداء المتميز الذي قدمه خلال مشاركاته «حكماً للفيديو»، ضمن طاقم التحكيم الذي كُلف بإدارة مباريات المجموعة السادسة، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، والتي استضافتها اليابان، ومباراة عُمان والسعودية لحساب المجموعة الثانية في التصفيات ذاتها.
وعُين ضمن طاقم التحكيم الإماراتي الدولي بقيادة محمد عبدالله حسن، الذي كُلف بإدارة مباريات التصفيات النهائية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي أقيمت في تايلاند، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، كما شارك في بطولة الأندية الآسيوية للسيدات 2021 في الأردن.
وكانت له كذلك مشاركات ناجحة مؤخراً في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، حين شارك في إدارة مباريات المجموعتين الثامنة والتاسعة لدور المجموعات التي أقيمت في أوزبكستان، وضمن الطاقم الذي أدار المباراة التي جمعت أولسان هيونداي الكوري وكاواساكي فرونتالي الياباني في دور الستة عشر للبطولة.
وشارك أيضاً «حكم فيديو مساعد» ضمن طاقم التحكيم الإماراتي الدولي الذي عيّنه الاتحاد الآسيوي لإدارة مباراة تشونبوك هيونداي موتورز أمام أولسان هيونداي في ربع النهائي، ثم المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في نوفمبر الماضي بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©