الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العين يجدد ​​الثقة في كايو

العين يجدد ​​الثقة في كايو
12 يناير 2022 15:46

 
معتز الشامي (دبي)


استعاد العين الهدوء والتركيز، بعدما اتفق الجميع على ضرورة التعويض في المباريات المقبلة، حيث أغلق الجهازان الفني والإداري ملف «دوري أدنوك للمحترفين»، وأصبح التركيز الآن على ربع نهائي كأس رئيس الدولة أمام الوصل السبت المقبل على استاد زعبيل.
وجدد الجهازان الفني والإداري الثقة في جميع اللاعبين، خاصة كايو كانيدو الذي يبذل جهداً مضاعفاً لتقديم أفضل أداء ممكن، ويعد من الخيارات الأساسية للأوكراني ريبروف مدرب الفريق، كما أنه خيار أساسي في تشكيلة المنتخب، لما يتمتع به من أداء بروح قتالية عالية، وفنيات ومهارة فردية.
ويعتبر كايو من العناصر الأساسية في «توليفة» ريبروف في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث شارك اللاعب بعد عودته من الإصابة مع بداية الموسم في جميع المباريات بالبطولات الثلاث، دوري وكأس رابطة محترفين وكأس رئيس الدولة.
ووجهت إدارة العين جماهير الفريق إلى المزيد من الدعم والمساندة لجميع اللاعبين، خاصة أن الوقت الحالي للتكاتف، وعدم انتقاد أي عنصر، خاصة بعد الدور الكبير الذي قامت به «الأمة العيناوية»، وضربت الأمثلة في المساندة للفريق واللاعبين في أصعب الظروف، وهو ما شدد عليه ماجد العويس عضو شركة العين لكرة القدم، الذي أكد ثقته بأن جماهير العين لديها من الوعي والثقافة العالية، التي تمكنها من الاستمرار في الدعم والمساندة للاعبين وللفريق بأكمله، خاصة أن الفترة الحالية تحتاج إلى تظافر جميع الجهود.
وأشار إلى أن «البنفسج» تعرض لهزات وظروف خارجة عن إرادة الجميع، بسبب إصابة أكثر من لاعب في التشكيلة الأساسية للإصابة، وهي ظروف يمر بها أي فريق منافس في العالم، وقال: ما يميز العين، هو جماهيره الوفية والكبيرة، والتي تقوم دوماً بدورها في تقديم الدعم اللازم، حيث يعلي الجميع مصلحة النادي على أي شيء آخر.
وأضاف: أتمنى من الجماهير الاستمرار في موقفها الراقي، الذي نال استحسان الجميع، سواء بعد تأكيدها على دعم اللاعبين عقب أول خسارة في الدوري، أو تماسكها خلف الفريق بشكل عام في كل البطولات، أما ما يتعلق بكايو فهو لاعب متميز ويقدم جهداً كبيراً، وعدم التوفيق في مباراة أو مباراتين شيء طبيعي، ويمر به كل لاعب في أي دوري، غير أن ما يصنع الفارق هو ثقة الجماهير في لاعبها وقدراته، ما يعيده إلى مساره الطبيعي ويدفعه لتقديم الأفضل دائماً.
وقال: هناك أمثلة عالمية للاعبين لم يقدموا الأداء المنتظر، ولكن وقفت الجماهير خلفهم بالدعم، وبث الثقة فأصبحوا عناصر متميزة في تشكيلة الفريق، مثل الفرنسي بنزيمة مع ريال مدريد، ومثل تلك المواقف تعكس أهمية وقيمة دعم اللاعبين وبث ثقة الجماهير فيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©