الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النواخذة» يستحوذ على إحصائيات «الأفضل» في «شتاء الهواة»

«النواخذة» يستحوذ على إحصائيات «الأفضل» في «شتاء الهواة»
12 يناير 2022 00:44

فيصل النقبي (الفجيرة)

تمكن دبا الفجيرة من انتزاع صدارة دوري الأولى ولقب بطل الشتاء عن جدارة واستحقاق بعد الفوز على العربي بالجولة الأخيرة من الدور الأول بهدفين مقابل لا شيء.
ولأنه الأفضل بالإحصائيات فقد استحق «النواخذة» الصدارة، حيث كان الطرف الأفضل من كل النواحي من بين الأندية 15، التي تشكل الدوري فهو الفريق الأفضل هجومياً برصيد 39 هدفاً، وهو الأفضل دفاعياً بدخول 6 أهداف في مرماه فقط وهو صاحب المعدل الأعلى بالفوز بـ 12حالة فوزاً وخسارة وحيدة فقط، وهو صاحب المعدل الأعلى من الأهداف في ملعبه بواقع 21 هدفاً، وهو كذلك صاحب المعدل الأعلى خارج ملعبه بتسجيل 18 هدفاً.
كما يتصدر هدافه البرازيلي دياجو سيلفا فارياس قائمة هدافي الدور الأول برصيد 14 هدفاً، وهي كلها أرقام مهمة تثبت أحقيته في صدارة الدور الأول.
ولم يحسن العربي ثاني الدور الأول برصيد 34 نقطة التعامل مع نقطة الأرض والجمهور ليخسر أمام «النواخذة» في واحدة من أهم المباريات ليخرج المتصدر السابق للجولات الماضية أكبر الخاسرين من هذه الجولة بتقهقره للمركز الثاني.
وبلغت أهداف الجولة 14 من دوري الأولى 19 هدفاً فقط من أصل 5 حالات فوز وتعادلين فقط لتصل عدد أهداف الدور الأول كاملة 294 هدفاً في 91 مباراة.
كما بلغ عدد اللاعبين الذين سجلوا أهدافاً 104 لاعبين، من قائمة الفرق 15 بالدوري، وشهد الدور الأول تسجيل 265 بطاقة صفراء، مع عدد 16 حالات طرد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©