الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة تحتضن «الإمارات للمصارعة الشاطئية»

الشارقة تحتضن «الإمارات للمصارعة الشاطئية»
11 يناير 2022 11:00

أبوظبي (الاتحاد)
ينظم اتحاد المصارعة والجودو يوم 22 يناير الجاري، بطولة الإمارات للمصارعة للناشئين في نسختها الثانية، بشاطئ منطقة الخان بالشارقة، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، ويبدأ التسجيل عبر رابط البطولة اعتباراً من يوم بعد غدٍ الخميس ويستمر حتى مساء يوم الأربعاء المقبل، وتتم إجراءات الميزان والقرعة يوم البطولة نفسه.
واشترطت لائحة البطولة ضرورة إبراز بطاقة الهوية عند التسجيل أو جواز السفر الأصلي عند الميزان، والذي تعقبه قرعة البطولة، ويمكن لكل نادٍ المشاركة بعدد 4 لاعبين في كل وزن وستكون المشاركة مفتوحة لجميع الجنسيات.
وشملت شروط البطولة فئة الناشئين مواليد 2005 - 2006 ويسمح بمشاركة مواليد 2007 بشرط رسالة من ولي الأمر والمدرب، وتجري المنافسة في أوزان تحت 50 كجم، 60، 70، 80، وفوق 80 كجم، وتطبق قواعد الاتحاد الدولي للمصارعة.
وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بتعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة عيسى هلال الحزامي، والذي أسهم في اتساع رقعة المشاركة، وشكر كل الجهات التي ظلت تسهم في دعم مسيرة الاتحاد، حيث كانت لها بصمة رائعة خلال قيام النسخة الأولى من البطولة بشاطئ الخان بالشارقة.
وتمنى محمد بن ثعلوب النجاح للبطولة التي تمثل فرصة لإظهار المواهب، كما تأتي استمرارا لنشاط اللعبة في هذه الأجواء الرائعة، متمنياً أن يكون يخرج الحدث في أبهى صورة، وتمنى التوفيق لجميع المشاركين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©