الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإمارات.. «الفوز الأول» في«أدنوك للمحترفين»

الإمارات.. «الفوز الأول» في«أدنوك للمحترفين»
8 يناير 2022 19:21

 
رضا سليم (دبي)

حقق فريق الإمارات الفوز الأول له هذا الموسم، بدوري أدنوك للمحترفين، بتغلبه على عجمان بهدف، ضمن «الجولة 13» والأخيرة من الدور الأول التي جرت باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان.

وهو الانتصار الأول أيضاً لـ «الصقور» مع مدربه الجديد المصري أيمن الرمادي الذي يواصل النتائج الإيجابية، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الشارقة، في أول مباراة له مع الفريق الذي رفع رصيده إلى 5 نقاط، وظل في المركز الأخير، فيما تجمد رصيد «البرتقالي» عند «النقطة 15»، في المركز الحادي عشر.

وجاءت المباراة قوية في بدايتها، خاصة أن الجزائري زكرياء بولحية، نجح في وضع «الصقور» في المقدمة بعد دقيقتين، بتسديدة بعيدة المدى، وهو الهدف الثاني له مع الفريق في الدوري، ورغم تراجع «الصقور» للدفاع، واللعب على الهجمات المرتدة، إلا أن فعالية أصحاب الأرض لم تصل إلى درجة الخطوة، باستثناء تسديدة مينا داخل المنطقة، أنقذها سهيل المطوع حارس الصقور، وأخرى من لياندرو، فيما لعب الإمارات على الهجمات المرتدة وشكل خطورة كبيرة، وحافظ على النتيجة على مدار 45 دقيقة.

وظهرت رقابة الإمارات على البرازيلي لياندرو، واللبناني ربيع عطايا، في أول ظهور له، بعدما تم تسجيله بدلاً من التونسي فراس بالعربي. ولجأ الصربي جوران مدرب عجمان للتغيير المبكر، بنزول وليد اليماحي بدلاً من سعيد سعود مع بدابة الشوط الثاني،.

ويضغط «البرتقالي»، ويسدد لياندرو من ضربة ثابتة، ويتصدى سهيل المطوع لكل الكرات، وضاعت الفرصة للتعادل، عندما لعب ميرال كرة قوية اصطدمت بالعارضة، وأخرى من حميد عبدالله. وأهدر لاعبو عجمان فرصاً بالجملة، ووقف سهيل المطوع حارس «الصقور» أمام جميع الهجمات، ليواصل التألق، بعدما قدم مباراة كبيرة أمام الشارقة في الجولة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©