الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دورتموند يرفض رحيل «الفتى الذهبي» في «الشتاء»!

دورتموند يرفض رحيل «الفتى الذهبي» في «الشتاء»!
8 يناير 2022 11:05

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


رغم اهتمام أكبر أندية أوروبا بالحصول على خدمات «الفتي الذهبي» النرويجي إيرلينج هالاند «21 عاماً» مهاجم بروسيا دورتموند، إلا أن هانز يواكيم فاتزكه رئيس مجلس إدارة النادي الألماني، نفى نفياً قاطعاً إمكانية رحيل نجمه هذا الشتاء، وأغلق الباب تماماً في هذا الاتجاه، وإن كان لم يستبعد احتمالات رحيله في «الميركاتو الصيفي» المقبل.
ويرتبط هالاند بعقد مع بروسيا دورتموند حتى عام 2024، غير أن ذلك لم يمنع عدداً من الأندية الأوروبية الكبرى من محاولة إغرائه للانتقال إليها، لعلمهم بأن الانفصال بين اللاعب وناديه الحالي بات وشيكاً.
وفي حوار لصحيفة «ديرشبيجل»، أكد فاتزكه أن رحيل هالاند هذا الشتاء «مستحيل»، وتساءل متعجباً: من يترك أحد أفضل مهاجمي أوروبا والعالم في منتصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية؟!
وقال: نريد المنافسة بأفضل عناصر لدينا أمام الفرق الأخرى، ولهذا سيبقى معنا في ألمانيا خلال النصف الثاني من الموسم، أما فيما يتعلق بالصيف القادم، فالوضع مختلف، إذ أنه من الصعب جداً الاحتفاظ به وتجنب رحيله الموسم المقبل. 

واعترف فاتزكه بأن أكثر الأندية اهتماماً بالحصول على خدمات «الفتى الذهبي» هي ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، في حالة رحيل نجمه الشاب كليان مبابي عن النادي إلى ريال مدريد بنهاية الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©