السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كوزمين: العين يقاتل للنهاية والشارقة ظروفه صعبة

كوزمين: العين يقاتل للنهاية والشارقة ظروفه صعبة
6 يناير 2022 20:25

علي معالي (الشارقة)


شدد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة، على الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، في الفترة الحالية، وقبل لقاء العين يوم السبت المقبل في «الجولة 13» لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
وأضاف: نحاول إيجاد البدائل المناسبة للمباراة، وهو أمر صعب للغاية، خاصة أنه تظهر لنا من يوم لآخر غيابات بالفريق، وعلينا محاولة تجهيز اللاعبين الموجودين بالصورة المناسبة.
وقال كوزمين: الغيابات المؤكدة حتى الآن تتمثل في شاهين عبدالرحمن «الكابتن» للإيقاف، والكونغولي بن مالانجو للإصابة، إضافة إلى آخرين، وعثمان كمارا وصل بالفعل، ولكنه مصاب في الوقت الراهن.
وأضاف: شاهدت معظم مباريات العين، وهو يستحق مركز الصدارة حالياً، في ظل العزيمة والإصرار لديه والإمكانيات، ونهنئه على ما يقدمونه من مستوى وصدارة، ويمتاز «الزعيم» بالجماعية، وكل لاعب يستخدم مهاراته لمصلحة الفريق خاصة الثنائي الهجومي، وعناصر العين جيدة عموماً، وفريق يحارب حتى الدقيقة الأخيرة، وهو ما علينا العمل عليه أيضاً.
وقال البرازيلي كايو لوكاس مهاجم الشارقة: المباراة قوية، وجاهزون بالعناصر الحالية، وعلينا أن نقلل من الأخطاء، ونمر بفترة صعبة، ولابد من بذل أقصى جهد وتخطي هذه المرحلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©