الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يونايتد يعلن تعيين «المنصب الشاغر» منذ 2013

يونايتد يعلن تعيين «المنصب الشاغر» منذ 2013
6 يناير 2022 19:35

مانشستر (رويترز)
عين مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الخميس ريتشارد أرنولد في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للنادي اعتباراً من أول فبراير المقبل، وسيحل أرنولد محل إد وودوارد الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي.

وشغل أرنولد منصب المدير الإداري للنادي لأكثر من ثماني سنوات وتصدر الترشيحات لخلافة وودوارد بعد أن أعلن يونايتد في أبريل الماضي أن وودوارد، أحد الشخصيات البارزة في مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي لم يكتب له النجاح، سيترك منصبه في النادي في نهاية 2021.
ولم يعين يونايتد رئيساً تنفيذياً له منذ رحيل ديفيد جيل في 2013، ليظل وودوارد الذي يعمل في يونايتد منذ نقل ملكية النادي إلى عائلة جليزر في 2005 في منصب نائب الرئيس التنفيذي.
وقال جويل جليزر الرئيس التنفيذي المشارك للنادي في بيان دون الإشارة إلى ما إذا كان وودوارد سيستمر في علاقاته مع النادي بشكل ما: «أود توجيه الشكر إلى إد على عمله الدؤوب نيابة عن مانشستر يوتايتد خلال تسع سنوات كنائب للرئيس التنفيذي و16 عاماً مع النادي».
وسيترك وودوارد منصبه في الأول من فبراير المقبل عندما يشغل أرنولد منصب الرئيس التنفيذي.
وفاز يونايتد بآخر ألقابه في الدوري الممتاز في 2013 وهو الموسم الأخير للمدرب السابق أليكس فيرجسون، ومنذ ذلك الحين يكافح الفريق للفوز بالألقاب مع فشل العديد من المدربين البارزين واللاعبين الذين تعاقد معهم النادي مقابل مبالغ ضخمة في تلبية التوقعات.
ويعاني النادي، الذي أعاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2021، من موسم صعب آخر حتى الآن، حيث يحتل المركز السابع حاليا في الدوري مما كلف المدرب السابق أولي جونار سولشاير منصبه.
وتولى الألماني رالف رانجنيك تدريب الفريق مؤقتاً الشهر الماضي وسيكون بين أول القرارات المهمة التي يتعين على أرنولد اتخاذها تعيين مدرب دائم الصيف المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©