السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كوزمين يعود لمواجهة العين في الدوري بعد 1562 يوماً

كوزمين يعود لمواجهة العين في الدوري بعد 1562 يوماً
5 يناير 2022 16:45

علي معالي (دبي)
بعد 1562 يوماً، يعود الروماني كوزمين مدرب الشارقة لمواجهة العين في دوري أدنوك للمحترفين، حيث كان آخر لقاء لكوزمين ضد «الزعيم» في الجولة الثالثة يوم 29 سبتمبر 2017، وكان وقتها مدرباً لفريق شباب الأهلي، وانتهت المباراة يومها بتفوق العين 2-1 على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.
ومباراة كوزمين المقبلة ستكون السبت بقيادته لـ«الملك الشرقاوي» في مباراة تحمل الكثير من الأهداف للطرفين.
يبحث الشارقة عن كيفية تقليص فارق النقاط، وهي من المباريات المفصلية في اتجاه «الملك» للزحف نحو القمة أو الاكتفاء بالتواجد بين فرق المقدمة، وينتظر أكثر من فريق هذه الموقعة، خاصة أن «الزعيم» لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.
ويبحث كوزمين خلال هذه الفترة كيفية علاج الثغرات الدفاعية المتنوعة في خطوطه قبل لقاء العين، حيث اهتزت شباك «الملك» حتى الآن 19 مرة محتلاً بذلك ثالث أضعف خط دفاع مع خورفكان بنفس الرصيد، ويسبقهما العروبة 32 هدفاً، ونادي الإمارات 30 هدفاً.
وبدأ الجهاز الفني للشارقة في دراسة ومشاهدة مباريات العين الأخيرة للوقوف على الثغرات التي يمكن من خلالها استغلالها بحثاً عن النقاط الكاملة، ومن دون شك فإن الأمور الصحية التي يمر بها الفريق حالياً ربما تكون هناك مفاجآت في عدم ظهور بعض اللاعبين في الجولة المقبلة، وهو ما سيضع الكثير من الضغوط على الجهاز الفني الذي يبحث عن البدائل المناسبة خاصة في خط الدفاع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©