الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فراس بالعربي.. الإصابة ترسم «الحلم الضائع»!

فراس بالعربي.. الإصابة ترسم «الحلم الضائع»!
5 يناير 2022 12:38

رضا سليم (دبي)
خرج فراس بالعربي لاعب عجمان من حسابات الجهاز الفني لمنتخب تونس بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة شباب الأهلي الأخيرة في مباراة الإياب بالدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين، والتي خسرها عجمان بهدف.
وأعلن الجهاز الفني للمنتخب التونسي استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، والتي ستنطلق في الكاميرون يوم الأحد المقبل، وتم استبداله باللاعب عصام الجبالي بعد مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رسمياً، ليضيع حلم اللاعب في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى.
كما خرج اللاعب من حسابات فريق عجمان أيضاً بسبب طلب الاتحاد التونسي لكرة القدم ضمه لصفوف المنتخب، وهو ما يعني أن اللاعب كان سيغيب عن الفريق لمدة شهر، وهو ما استدعى التعاقد مع اللبناني ربيع عطايا.
كان الجهاز الطبي بنادي عجمان قد أجرى للاعب أشعة رنين مغناطيسي بعد مباراة شباب الأهلي، والتي خرج منها مصاباً وأثبتت الأشعة وجود تمزق من الدرجة الثانية بالفخذ الأيمن ويحتاج إلى 6 أسابيع ما بين العلاج والتأهيل للعودة مجدداً للملاعب.
ويحتل بالعربي صدارة الهدافين لفريق عجمان، سواء على مستوى دوري أدنوك للمحترفين برصيد 5 أهداف، كما سجل هدفين في كأس الرابطة.
من ناحية أخرى، وجه الجامبي أبوبكر تراولي مهاجم فريق عجمان رسالة اعتذار عبر «تويتر» إلى حمدان الكمالي مدافع شباب الأهلي الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي على أثر الاحتكاك القوي الذي حدث بين اللاعبين وتسبب في إصابة الكمالي.
وعلق تراولي قال: «أعتذر على الإصابة التي حدثت لك، وأتمنى لك الشفاء العاجل وتعود للملاعب أفضل وأقوى»، ويغيب الكمالي حتى نهاية الموسم لإجراء العملية والعلاج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©