الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الزعيم» يخطف بطاقة العبور في ليلة «الأهداف السبعة»

«الزعيم» يخطف بطاقة العبور في ليلة «الأهداف السبعة»
4 يناير 2022 21:34

مراد المصري (دبي)
حجز العين بطاقة التأهل الأخيرة إلى الدور نصف النهائي لكأس رابطة المحترفين، بعد تفوقه على الوصل 4 - 3، اليوم، في مباراة مثيرة وحافلة بالأهداف على استاد زعبيل في دبي، ليعبر «الزعيم» إلى المربع الذهبي بمجموع المباراتين 7 - 6، بعد التعادل ذهاباً 3 - 3، ويتأهل لمواجهة الجزيرة في الدور المقبل.
تقدم العين بواسطة جوانكا بعد متابعة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، وأدرك الوصل التعادل برأسية جوناتاس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 14، ثم سجل الوصل الهدف الثاني برأسية البرازيلي إدريلسون في الدقيقة 19.
وفي الشوط الثاني عاد جوانكا ليسجل مرة أخرى ويدرك التعادل للعين بعدما هرب من مصيدة التسلل في الدقيقة 53، لكن الوصل تقدم مرة أخرى برأسية أخرى هذه المرة عن طريق عبدالله خميس بعد متابعة كرة عرضية من علي صالح في الدقيقة 59، لكن العين أدرك التعادل مرة أخرى بواسطة جوناتاس بعد تمريرة جوانكا التي وضعته بمواجهة حارس المرمى لم يتردد في تسجيلها في الدقيقة 66.
وحصل البديل لابا على ركلة جزاء بعد عرقلة من عبدالله خميس، تقدم لتنفيذها التوجولي وسجل منها الهدف الرابع في الدقيقة 84.
وحبست رأسية أراوخو أنفاس عشاق الوصل بعدما ارتدت من قائم حارس المرمى خالد عيسى لتحرم «الإمبراطور» من التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©