الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قصر الإمارات شريكاً رسمياً لمانشستر سيتي

قصر الإمارات شريكاً رسمياً لمانشستر سيتي
4 يناير 2022 14:13

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن فندق قصر الإمارات، أبوظبي عن توقيع اتفاقية جديدة مع فريق مانشستر سيتي، أُعلن على إثرها الفندق الأيقوني شريكاً رسمياً للنادي، وتقوم هذه الشراكة على ظهور علامة قصر الإمارات التجارية في مختلف مرافق نادي مانشستر سيتي، بما في ذلك استاد الاتحاد، وملعب التدريب، ومجموعة أدوات التدريب الخاصة بالفريق.
وكان الفريق الأول لمانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تأسس عام 1880، وفاز بكأس الكؤوس الأوروبية، وحظي بسبعة ألقاب لبطولة الدوري، من ضمنها خمسة ألقاب للدوري الممتاز، وستة كؤوس للاتحاد الانجليزي، قد استخدم فندق قصر الإمارات في أبوظبي كقاعدة أساسية له خلال زياراته التدريبية على الطقس الدافئ، بالإضافة إلى ذلك، تستخدم مدارس السيتي لكرة القدم ومقرها أبوظبي حالياً مرافق الملعب في الفندق لاستضافة جلسات تعليمية ومجتمعية لجميع الأطفال في المنطقة.
من جانبه، قال مايكل كوث، المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي للعمليات في الشرق الأوسط لدى قصر الإمارات، أبوظبي: «تعزز الشراكة مع نادي مانشستر سيتي مكانة قصر الإمارات بوصفه الوجهة الأمثل للأنشطة الرياضية والترفيهية في العاصمة الإماراتية. ويسعدنا اعتماد ملعب كرة القدم الخاص بالنادي والمعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لتدريب نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، وعقد دورات تعليمية وتدريبية لعشاق الرياضة وأطفال المنطقة».
وكجزء من برامج التوعية المجتمعية لديه، سيستمر قصر الإمارات بالترحيب بمدارس كرة القدم في أبوظبي لاستخدام مرافق الملعب الخاص بالمنتجع، كما سيقيم دورات تعليمية وتدريبية لأطفال المنطقة.
يقع قصر الإمارات في قلب مدينة أبوظبي، ويمتلك أفضل المرافق الرياضية والترفيهية في العاصمة الإماراتية، فبالإضافة إلى ملعب كرة القدم الاحترافي يضم المنتجع شاطئاً خاصاً بطول 1.3 كم، ومسبحين فاخرين، وأربعة ملاعب تنس أرضي، وملعب كريكيت، وملعب كرة طائرة شاطئية، ومركز رياضات مائية مجهز بالكامل يقدم مجموعة مغرية من الأنشطة المميزة، سواء كانت تتضمن معدات ميكانيكية أم لا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©