الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تشافي: مفاوضات التجديد مع ديمبلي أشبه بشد الحبل

تشافي: مفاوضات التجديد مع ديمبلي أشبه بشد الحبل
3 يناير 2022 23:15

برلين (د ب أ) 

طالب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، لاعب الفريق عثمان ديمبلي ببذل مزيد من الجهد، في ظل العقبات التي تواجه عملية تجديد تعاقده مع الفريق.
ودخل اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً في فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع النادي الكتالوني، الأمر الذي يعني قدرته على التفاوض مع أندية أخرى للانتقال إليها، في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.
كانت مسيرة ديمبلي مخيبة للأمال بشكل كبير منذ انضمامه إلى الفريق قادماً من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو في عام 2017، حيث لم يتمكن بفعل الإصابات من المشاركة سوى في 86 مباراة فقط في بطولة الدوري الإسباني من 165 مباراة ممكنة.
وحتى الآن ومنذ تعيينه كخليفة للمدرب الهولندي رونالدو كومان في نوفمبر الماضي، أبدى تشافي إعجاباً كبيراً بإمكانيات ديمبلي، معتبراً إياه واحداً من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه.
ولا يزال تشافي يأمل في بقاء اللاعب، في الوقت الذي تنتشر فيه شائعات حول اصطدام المسؤولين في النادي الكتالوني وممثلي اللاعب بعقبة في المحادثات الخاصة بعقده، ويرغب المدير الفني لبرشلونة في أن يؤدي اللاعب دوره في المفاوضات إذا أراد حقاً البقاء.
وبسؤال تشافي عن التوتر الحادث في مفاوضات الطرفين، قال المدير الفني للفريق الكتالوني: لا اشعر بخيبة أمل، إنها مفاوضات.
وأضاف: الوكلاء يتسمون بالصعوبة، في برشلونة لدينا موقف واضح، والأمور تسير في تقدم، الأمر لم ينته، أنا متفائل وأمل أن يبذل عثمان الجهد، لديه خيارات رائعة، لكن الأمر دائماً يبدو كلعبة شد الحبل.
وتابع تشافي: أرغب في أن يبقى بالفريق لأنه لاعب قادر على إحداث الفارق، ويمكن أن يصبح اللاعب الأفضل في مركزه، أنها فرصة بالنسبة له ولا يجب عليه أن يفوتها.
وقال: لا أعتقد أنه سيجد مكاناً يكون سعيدًا به مثلما هو الحال هنا، برشلونة أفضل نادٍ في العالم، المشروع الرياضي أهم بكثير من الاقتصادي، وقد أخبرته بذلك، لذلك هذا هو السبب وراء تفاؤلي.
وأوضح: أخبرته بكل وضوح أننا نحتاج إليه، أنه لاعب مهم بالنسبة لنا، هو يعلم أن المشروع مهم للغاية بالنسبة له، الأمور الاقتصادية لا تشغلني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©