الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الصفقات المبكرة ترفع حرارة «ميركاتو الشتاء»

توماس أولسن
4 يناير 2022 01:03

منير رحومة (دبي)

بدأت أندية دوري أدنوك للمحترفين استعداداتها مبكراً لاستثمار فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح رسمياً غداً «الأربعاء»، بالشكل المطلوب، وإبرام صفقات ناجحة تسهم في معالجة النواقص التي سجلتها بعض الفرق خلال الفترة الماضية، وبالتالي مواصلة سباق المنافسة في مختلف المسابقات في ظروف إيجابية.
ولم ينتظر عدد من الأندية تاريخ 5 يناير، وبادرت بإتمام بعض الصفقات مبكراً، حرصاً على استغلال الوقت، وتعزيز الصفوف مبكراً، حيث تعاقد شباب الأهلي مع المهاجم المجري توماس أولسن، لتعويض البرازيلي إيجور جيسوس الذي تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأعاد الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا، حيث سيتم قيدهما رسمياً في صفوف الفريق الأول بداية من الغد، مع إمكانية مشاركتهما في مباراة السوبر الجمعة المقبل.
كما دخل نادي العين في مفاوضات مبكرة مع عدد من اللاعبين لتعويض مدافعه التونسي ياسين مرياح الذي سيغيب حتى نهاية الموسم للإصابة بالرباط الصليبي، حيث اقترب من التعاقد مع المدافع الكولومبي دانيلو أربوليدا، قادماً من شيريف تراسبول الملدوفي في صفقة انتقال حر.
كما دخلت بعض الفرق الأخرى في مفاوضات جدية مع عدد من الأجانب الجدد، على أن يتم حسم الصفقات قريباً، مثل اقتراب الوحدة من ضم الدولي البرتغالي السابق أدريان سيلفا لاعب وسط سامبدوريا الإيطالي، والنصر من حسم صفقة الهداف البرازيلي جلبرتو لاعب باهيا.
وللإشارة، فإن العديد من الفرق الأخرى، وخاصة في أسفل الترتيب، تعول كثيراً على الانتقالات الشتوية للتعاقد مع لاعبين قادرين على تقديم الإضافة والهروب من شبح المراكز الخطرة في الجدول، ما يرفع من سخونة «الميركاتو» الشتوي، ويزيد من الإثارة في حسم الصفقات الجديدة خلال الأيام المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©