الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يتخطى «البرتقالي» إلى «مربع الكبار»

«الفرسان» يتخطى «البرتقالي» إلى «مربع الكبار»
3 يناير 2022 21:31

رضا سليم (دبي)
تأهل فريق شباب الأهلي للدور نصف نهائي كأس رابطة المحترفين بعد فوز على فريق عجمان 1-0 في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي للمسابقة التي جرت بينهما باستاد راشد بن سعيد ليرفع النتيجة إلى 3-1 في مجموع المباراتين.
وينتظر «الفرسان» الفائز من مواجهة الوحدة والنصر، فيما يلعب عجمان في دوري من دور واحد على المراكز من الخامس إلى الثامن.
شهد الشوط الأول التكافؤ بين الفريقين وإن دانت السيطرة الميدانية للضيوف إلا أنها لم تصل إلى درجة الخطورة وظهر تأثر كلا الفريقين بالغيابات الكثيرة إلا أن مهدي قايدي الأنشط في صفوف الفرسان نجح بمجهود فردي في وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 32، وظهر عدم التفاهم في الخط الخلفي لفريق عجمان في ظل غياب السلوفيني ميرال الذي يجلس على دكة البدلاء ومحمد إسماعيل.
واضطر الصربي جوران إلى إجراء تغيير اضطراري بخروج التونسي فراس بالعربي الذي تعرض لكدمة ودخول محمد هلال كما اضطر مهدي علي مدرب شباب الأهلي إلى تغيير بخروج حمدان الكمالي للإصابة ودخل بدلا منه سالمين خميس.
وقام جوران مع بداية الشوط الثاني بالدفع بثلاثة لاعبين هم ميرال ومحمد إسماعيل وبلال يوسف، بدلاً من عبدالله جاسم ومحمد صالح ومحمد الشحي في محاولة لتعديل النتيجة بعدما رفع «الفرسان» النتيجة في مجموع المباراتين إلى 3-1.
ورغم تحسن أداء عجمان وحصوله على الأفضلية إلا أن الفريق لم يترجم الفرص إلى أهداف ومرت الدقائق دون تسجيل أهداف رغم تحول المباراة لمصلحة أصحاب الأرض ليحسم شباب الأهلي المباراة بهدف دون رد ويتأهل للدور نصف النهائي للبطولة.
من ناحية أخرى تعاقد نادي عجمان مع الدولي ربيع عطايا لاعب وسط العهد اللبناني لمدة 6 أشهر على أن يدخل قائمة الفريق بدلاً من التونسي فراس بالعربي، والذي يشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، والتي تنطلق يوم 9 يناير الجاري وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل وبعد عودة بالعربي سيفاضل المدرب جوران بينهما ويختار من يكمل الموسم مع الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©