الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سرعة صلاح حديث «سوشيال ميديا» بـ«اللقطة الجنونية»

سرعة صلاح حديث «سوشيال ميديا» بـ«اللقطة الجنونية»
3 يناير 2022 13:24

رضا سليم (دبي)
التقطت عدسات المصورين لقطة جنونية لسرعة محمد صلاح نجم ليفربول الهائلة داخل الملعب خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي، حيث ركض بسرعة كبيرة عجزت الكاميرات عن التقاطها كاملة، بينما يحاول لاعبو الفريق المنافس اللحاق به لمحاولة وقفه ومنعه من التهديف واجتاحت الصورة وسائل التواصل الاجتماعي.
واختير الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه أمام تشيلسي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وغرد نادي ليفربول عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في تعليقه على هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي: «عام جديد؟ لا جديد بالنسبة للملك المصري نفس الأداء الملكي يقدمه كما عاهدناه دائماً».
وتغنت جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأداء محمد صلاح نجم الفريق وطالبت إدارة النادي بتجديد عقده واعترفت الجماهير أن الفريق سيُعاني بدونه خلال كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق في التاسع من يناير الجاري حيث ينضم اللاعب لصفوف المنتخب اليوم الاثنين.
حقق صلاح رقماً قياسياً جديداً، حيث انفرد بكونه أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافاً في الملاعب اللندنية برصيد 14 هدفاً، ليفض شراكته مع أسطورة «الريدز» ستيفين جيرارد (13 هدفاً).
وعزز صلاح صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفاً متفوقاً بـ6 أهداف عن أقرب مطارديه زميله في ليفربول البرتغالي ديوجو جوتا صاحب العشرة أهداف، ووفقاً لشبكة «أوبتا» العالمية فإن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 113 في الدوري الإنجليزي ليتساوى مع النجم إيان رايت بعدما تمكن صلاح من تسجيل 150 هدفاً مع الفرق الإنجليزية في مختلف المسابقات بواقع 148 هدفاً بقميص ليفربول بالإضافة إلى هدفين مع تشيلسي.
وساهم صلاح في 25 هدفاً في الموسم الحالي حتى الآن حيث سجل 16 هدفاً وصنع 9 أهداف كذلك سجل 4 أهداف ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي متساوياً مع كيفين دي بروين على صعيد اللاعبين الذين سبق لهم اللعب مع «البلوز» ثم سجلوا أهدافاً ضدهم بعد ذلك كما ساهم في 200 هدف لصالح ليفربول، منذ انتقاله إلى الأنفيلد قادماً من روما في صيف 2017، في 229 مباراة في مختلف المسابقات حيث سجل 148 هدفاً وصنع 52.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©