الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الصراع الثنائي» يؤجل حسم «بطل الشتاء» في «الأولى»

«الصراع الثنائي» يؤجل حسم «بطل الشتاء» في «الأولى»
3 يناير 2022 12:45

فيصل النقبي (الفجيرة)
احتدم التنافس الثنائي بين العربي متصدر دوري الدرجة الأولى مع وصيفه دبا الفجيرة، بعد أن أسفرت مباريات الجولة الـ 13 عن فوز الفريقين وبلوغ العربي النقطة 34، ومن خلفه دبا الفجيرة بـ33 نقطة، لتكون قمتهما القادمة في ختام الدور الأول هي مباراة «بطولة الشتاء» لدوري الأولى، حيث أصبحت هي الجولة الأهم بالدور الأول.
وكان العربي ودبا الفجيرة هما أبرز الفائزين بهذه الجولة، التي شهدت 6 حالات فوز وتعادل وحيد.
وكان الحمرية، هو أبرز الخاسرين في الجولة، وهو صاحب المركز الثالث، الذي تجمد رصيده عند النقطة 26 وبفارق 8 نقاط عن المتصدر و7 نقاط عن صاحب المركز الثاني، كما أن دبا الحصن هو الخاسر الثاني بهذه الجولة بعد خسارته أمام دبا الفجيرة، وتجمد رصيده عند النقطة 24 وهو القرار الذي استدعى تدخل من قبل الإدارة، التي أقالت مدرب الفريق التونسي عثمان النجار والتعاقد مع المغربي سعيد شخيت، لإنقاذ موسم الحصن.
ويعتبر حتا هو الخاسر الثالث المهم بعد تعادله أمام التعاون 2-2 وبقائه عند النقطة 22، وهي أمور قد تصعب مسعى حتا للعودة من جديد إلى دوري المحترفين.
وشهدت الجولة غزارة تهديفية بواقع 27 هدفاً في المباريات السبع، وكانت مباراة الفجيرة مع سيتي هي الأكثر أهدافاً، حيث بلغت 7 أهداف.
وما زال دياجو سيلفا في صدارة الهدافين رغم غيابه عن التهديف في اللقاء الأخير، حيث يحتل صدارة الهدافين برصيد 14 هدفاً مقابل 10 أهداف لمواطنه فينيوس مهاجم الحمرية وليما مهاجم الرمس، الذي سجل كذلك 10 أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©