الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريبروف: الجماهير خلف العين في كل مكان

ريبروف: الجماهير خلف العين في كل مكان
2 يناير 2022 19:12

 العين (الاتحاد)


أكد الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أن التحضيرات للقاء الوصل يوم الثلاثاء المقبل، في إياب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، مضت بالصورة المعتادة، وقال: ركزنا على برامج استشفاء اللاعبين، مع الأخذ في الاعتبار عدد المباريات التي لعبها «الزعيم» وجدول المباريات المزدحم، الأمر الذي يعتبر صعباً على اللاعبين.
وقال: نتطلع إلى حصد نتيجة إيجابية، تضمن تأهلنا إلى نصف النهائي من كأس المحترفين، ومستعدون للمباراة، رغم تعرض بعض اللاعبين للإصابة، وفي الوقت نفسه عودة بعض اللاعبين بعد تعافيهم، وهو أمر طبيعي في كرة القدم، ورغم أيضاً فإن رغبة جميع اللاعبين في أن يكونوا في التشكيلة الأساسية، ولكن يشارك في المباراة القادمة الأكثر جاهزية.
ووجه ريبروف كلمة لجماهير العين، وقال: سعيد جداً بتواجد الجماهير خلف الفريق في جميع الملاعب، ومهما كان العدد، فإن وجودهم يمنح اللاعبين الدعم والحافز لبذل مزيد من الجهد، لذلك أدعوهم دائماً للحضور إلى المدرجات، من أجل تعزيز قوة الفريق، لأنه علينا الفوز بنتيجة المباراة، ونركز فيها على الناحية الهجومية، وأن نقدم فيها مردوداً متميزاً، مع الأخذ بالاعتبار مستوى أداء الوصل المتصاعد، وتحديداً في آخر مباراة للفريق، وتمكن فيها من تحقيق فوز كبير على العروبة بخمسة أهداف، وأتوقع أن يلعب بقوة أيضاً في المباراة القادمة.
وأضاف: لا يهمنا على أي ملعب نخوض المباراة، تماماً كما حدث في المباراة السابقة، وبدعم الجماهير سعى اللاعبون لحصد النتيجة الإيجابية ورسم الابتسامة على وجوههم، والإحصائيات تشير إلى أن العين يلعب بقوة خارج أو داخل أرضه، ونركز فقط على فريقنا، مع إظهار الاحترام للفريق المنافس، وأن نفهم ونحلل أداءه.
وأكد سعيد أحمد لاعب العين، جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة أمام الوصل ولفت إلى أن استعدادات «الزعيم» جيدة، وقال حرصنا على تنفيذ توجيهات المدير الفني، وندرك جيداً ما المطلوب في مواجهة الوصل، خصوصاً أن المنافس ظل يقدم أداءً متميزاً في مواجهاته الأخيرة، غير أن العين أهدافه واضحة في التعامل مع كل مباراة وندخل أي مواجهة من أجل الفوز.
وأضاف" التعادل مع الوصل في الذهاب يفرض علينا التعامل بالتركيز على مستوى جميع الخطوط ومضاعفة الجهود، وفي اعتقادي أن مثل تلك المواجهات من الممكن أن تشهد كل الاحتمالات، ونقاتل من أجل الفوز وإسعاد الجماهير العيناوية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©