السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جريجوري: هجوم الوحدة ليس في أفضل أيامه

جريجوري: هجوم الوحدة ليس في أفضل أيامه
2 يناير 2022 18:12

 
محمد سيدأحمد (أبوظبي)


أكد الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة، أن لا بديل لفريقه، إلا الفوز على النصر يوم الثلاثاء المقبل، في إياب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، حتى يتأهل إلى نصف النهائي، خاصة بعد التعادل السلبي في لقاء الإياب، رغم أفضلية «العنابي».
وقال: مباراة صعبة، نسعى للانتصار فيها، لأنه هدفنا في كل مباراة نخوضها، بغض النظر عن اسم البطولة، حضرنا جيداً رغم صعوبة الوصول باللاعبين إلى جهازية 100%، في ظل البرمجة المضغوطة للمباريات، ربما الهجوم ليس في أفضل أيامه خلال المباريات الأخيرة، إلا أن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم في الملعب، ويؤدون بجماعية، وينقصهم التوفيق لتسجيل الأهداف، وواثق بأن عودة جواو بيدرو المهاجم الرئيسي بالفريق، ستكون أقوى في إحراز الأهداف.
وعن مواجهة النصر في مباراتين على التوالي، الثلاثاء بكأس رابطة المحترفين، ثم بالجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري أدنوك للمحترفين، قال: ليس من السهل مواجهة المنافس نفسه على التوالي في بطولتين مختلفتين، ولكن يجب أن نتأقلم مع جدول المباريات، وأن نستعد للمباراتين، وأن نحاول الانتصار والخروج بنتيجة إيجابية.
من جانبه، قال المدافع عبد الله الكربي: مباراة قوية، وتحدد مصير المتأهل، ونتمنى التوفيق والفوز على النصر، نواجه فريقاً قوياً تعادلنا معه على ملعبه، ونعمل للانتصار، لذلك سندخل اللقاء بتركيز عالٍ والمحافظة على شباكنا نظيفة والتأهل إلى نصف النهائي.
ويفتقد الوحدة جهود نجمه إسماعيل مطر في المباراة لظروف الإصابة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©