الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تتويج أبطال «دولية السلة» في الشارقة

تتويج أبطال «دولية السلة» في الشارقة
2 يناير 2022 15:03

 
الشارقة (وام)


اختتم مجلس الشارقة الرياضي في خورفكان، بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب، بمشاركة 23 فريقاً يمثلون الإمارات ومصر ولبنان والهند والأردن وإسبانيا وصربيا.
وحفلت البطولة في فئاتها الأربع بالقوة والندية من البداية للنهاية، وحضرها جمهور كبير، على ملاعب خورفكان وخورفكان للمعاقين وجامعة الشارقة وصالة اتحاد كلباء. 

وفي مسابقة الأشبال تحت 12 سنة، فاز «الجالية المصرية» باللقب بعد تفوقه على الشارقة 63-44 في النهائي، وفي الناشئين تحت 14 سنة، تُوج هوبس اللبناني بطلاً على حساب اتحاد عمان الأردني 75-62، وذهب لقب الناشئين تحت 16 سنة إلى بادالونا الإسباني، بعد تغلبه على ريفرز الصربي 85-43، وفي مسابقة الناشئات تحت 16سنة فاز «أكاديمية الرياضي» بالمركز الأول، بعدما تفوق على هوبز اللبناني 51-47. 

حضر المباريات النهائية عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبد اللطيف ناصر الفردان نائب رئيس اتحاد كرة السلة، والدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، ويوسف يعقوب المنصوري مدير الأكاديمية البحرية، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، والدكتور عبد الرزاق بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، وإبراهيم سعيد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، وأحمد سليمان مؤسس أكاديمة «جام».
وهنأ عيسى هلال الفائزين بألقاب الفئات الأربع، مبدياً سعادته بالمردود الفني الذي تحقق على صعيد لاعبي الفرق التي مثلت منتخبي المنطقتين الوسطى والشرقية وأندية الشارقة، وقال إن الشغف والحماس الذي تحلوا به في المباريات، هو برهان النجاح، والدليل على أن خطط التطوير تمضي في مسارها السليم، وأن المجلس سيمضي قدماً في تنظيم البطولات الدولية في السلة وغيرها من الألعاب، لأنها هي السبيل للارتقاء بالمستوى الفني، وتحقيق كل الطموحات المعلقة على الرياضة في الإمارة الباسمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©