الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عجمان وشباب الأهلي.. «طوق النجاة»

عجمان وشباب الأهلي.. «طوق النجاة»
2 يناير 2022 09:57

 
رضا سليم (دبي)


يشهد استاد راشد بن سعيد مباراة «الظروف المتشابهة» بين عجمان وشباب الأهلي غداً «الاثنين»، في إياب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، ورجحت كفة «الفرسان» 2-1 ذهاباً.
وتأتي المواجهة في توقيت يبحث فيه كل فريق عن فوز يعيده إلى «دائرة الثقة»، بعدما تعرض «البرتقالي» للخسارة أمام العين، في «الجولة 12» لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، فيما خسر «الفرسان» أمام بني ياس بـ «رباعية»، وهو ما يجعل الصعود إلى «المربع الذهبي» أشبه بـ «طوق النجاة»، لإعادة ترتيب الأوضاع من جديد، قبل الجولة الأخيرة من الدور الأول للدوري.
ويواجه الصربي جوران مدرب عجمان، ومهدي علي مدرب شباب الأهلي، أزمة الغيابات الكثيرة، حيث يفقد «البرتقالي» جهود «الثلاثي»، البرازيلي لياندرو، وسعيد جاسم، وسعيد سليمان، بسبب عقود الإعارة من ناديهم السابق، بالإضافة إلى محاولات عجمان استمرار التونسي فراس بالعربي لخوض المباراة، قبل الانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.
ويفكر جوران في العبور إلى «نصف النهائي» وأيضاً الفوز على الإمارات في الجولة الأخيرة من الدور الأول، رغم كل الظروف التي يواجهها «البركان»، لقطع خطوة مهمة، والاستمرار في منطقة الأمان بالدوري.
وهناك 5 غيابات في «الفرسان» ما بين الإصابة والإيقاف، وهم أحمد خليل، وماجد حسن، وعمر عبدالرحمن، ووليد عباس، وماجد ناصر، وعبد الله النقبي، ويعتمد شباب الأهلي على بقية المجموعة، إلا أنه يواجه هجوماً شرساً على مواقع التواصل، بسبب الخسارة «الرباعية»، وهو ما يشكل ضغوطاً كبيراً على اللاعبين، وضرورة العودة بالفوز والتأهل، إلى نصف النهائي، قبل مواجهة خورفكان في ختام الدور الأول للدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©