الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غنتوت وبنجاش في نهائي «دولية» غنتوت للبولو

غنتوت وبنجاش في نهائي «دولية» غنتوت للبولو
29 ديسمبر 2021 13:45


أبوظبي (وام)
تختتم ظهر الغد بملعب الشيخ زايد الرئيسي في نادي غنتوت، بطولة الإمارات الدولية للبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، التي أقيمت على مدار الأسبوع الماضي بمشاركة 4 من فرق النخبة على جوائز مالية قيمة لأصحاب المراكز الأولى.
جاء تأهل فريقي غنتوت وبنجاش للبولو للنهائي بعد أن تساوت فرق أبوظبي وغنتوت وبنجاش برصيد النقاط، مما دفع اللجنة الفنية لفك الارتباط بين الفرق الثلاث المتساوية برميات الجزاء الترجيحية لحسم الترتيب العام، حيث نجح ماركوس هداف غنتوت، وكورتي هداف بنجاش في تسجيل الرميتين، فيما أخفق أمادوري سيجوندو لاعب فريق أبوظبي في تحقيق الهدف من الرمي. 

ومن المنتظر أن يلتقي فريقا الإمارات وأبوظبي للبولو في الثانية والنصف ظهر غد لتحديد المركزين الثالث والرابع، وتعقبها مباراة الكأس الذهبية عند الرابعة والنصف والتي ستجمع بين فريقي غنتوت «حامل اللقب» وبنجاش بولو الذي يسعى للفوز به لأول مرة، ويدير مباريات تلك المرحلة الطاقم الدولي المكون من نيكولاس وكيسار ريوز وادام سناو. 

ويتضمن برنامج الحفل الختامي العديد من الفقرات الاحتفالية والترفيهية كالقفز الحر بالمظلات، ومعرض القرية التراثية وألعاب الأطفال، والسحب على الجوائز المقدمة للجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©