الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المنصب الجديد ينتظر ليفاندوفسكي

المنصب الجديد ينتظر ليفاندوفسكي
27 ديسمبر 2021 16:35

ميونيخ (د ب أ) 
قال أولي هوينيس الرئيس السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن يحظى بشخصية تؤهله لتولي منصب رئيس الوزراء في وطنه بولندا.
وأثنى هوينيس بشكل كبير على ليفاندوفسكي قائلاً إنه: "شخص لديه الكثير من الفكر" ووصفه بأنه "شخص ذكي... لديه رؤية واضحة للعالم"، وذلك في تصريحات لمجلة "كيكر" الرياضية نشرتها اليوم الاثنين.
وأضاف هوينيس: أثق حتى في أن يصبح روبرت رئيساً للوزراء في بولندا إذا دخل مجال السياسة.
وتوج ليفاندوفسكي بجائزة شخصية العام في 2021 من جانب مجلة كيكر التي ذكرت: "كهداف، هو رجل الأرقام القياسية" وأضافت: يتميز أيضاً في حضوره في المناسبات العامة.
وكان ليفاندوفسكي «33 عاماً» قد حطم في 2021 رقمي جيرد مولر لأكبر عدد من الأهداف خلال موسم واحد وأكبر عدد من الأهداف خلال عام ميلادي، مسجلاً 41 و43 هدفاً على الترتيب.
كذلك أثنى هانسي فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ والحالي للمنتخب الألماني، والذي توج بجائزة مجلة كيكر لعام 2020، على ليفاندوفسكي الذي يتواجد ضمن صفوف بايرن ميونخ منذ عام 2014 .
وقال فليك: لقد وضع معايير جديدة من خلال مستوياته وأهدافه.
وأضاف: عندما كنت صغيراً، كنت أرغب في مضاهاة أفضل المهاجمين. وكان جيرد مولر هو الرمز بالنسبة لي، كنت أرغب في تسجيل الأهداف وحسم المباريات وكنت أود أن أصبح على ما كان عليه جيرد مولر حينها. ونموذج جيرد مولر بالنسبة للأطفال اليوم هو روبرت ليفاندوفسكي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©