الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اليليلي يحرز لقب «دولية مونتيتجرو للشطرنج»

اليليلي يحرز لقب «دولية مونتيتجرو للشطرنج»
27 ديسمبر 2021 10:30

الفجيرة (الاتحاد)


أحرز محمد سعيد اليليلي لاعب نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة المركز الأول في بطولة مونتينجرو الدولية للشطرنج الكلاسيكي وأقيمت من سبع جولات بعدما نال 6.5 من أصل 7 نقاط ممكنة وحل ثانيا اللاعب كوران توميك من مونتينيجرو برصيد 5 متفوقاً بكسر التعادل على خليفة خالد الحفيتي لاعب النادي الذي حل في المركز الثالث برصيد 5 نقاط أيضاً.
وفاز محمد اليليلي بستة جولات وتعادل وحيد مع المصنف الأول في البطولة وارتفع تصنيفه الدولي 81 نقطة، وارتفع رصيد خليفة خالد الحفيتي 77 نقطة.
وأعرب الدكتور عبد الله ال بركت رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بإنجاز اللاعب وقال:«الفوز يعكس الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة ويؤكد صحة ودقة النهج الذي ينتهجه النادي مع اللاعبين الموهوبين، وأتمنى أن يواصل اللاعبون المزيد من التدريبات لمزيد من النجاح».
وقال محمد عبدالله الزعابي نائب رئيس مجلس الإدارة إن الفوز بالبطولة ونيل مركزين متقدمين وسط مشاركة لاعبين دوليين يترجم تطلعات مجلس الإدارة ليكون لاعبوه ضمن نخبة أبطال العالم كل في فئته العمرية.

وأكد جاسم هيكل البلوشي عضو مجلس إدارة النادي رئيس الوفد المشاركة أن المنافسات كانت قوية بمشاركة لاعبين أقوياء، مشيداً بأداء لاعبي نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة المشاركين في البطولة وإصرارهم على التفوق منذ الجولة الأولى مما ساهم بالفوز في المركز الأول والثالث على البطولة وتحقيق الهدف الأساسي من المشاركة زيادة التصنيف الدولي اللاعبين وزيادة الخبرة والاحتكاك مع مدارس شطرنجية متطورة عالمياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©