الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أبوظبي يتفوق على غنتوت في «دولية البولو»

أبوظبي يتفوق على غنتوت في «دولية البولو»
26 ديسمبر 2021 12:07

 
أبوظبي (الاتحاد)


حافظ فريق أبوظبي على صدارته لبطولة الإمارات الدولية للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وتختتم يوم الخميس المقبل، بعد فوزه على غنتوت بـ «الهدف الذهبي»، في المباراة التي جرت بملعب الشيخ زايد الرئيسي، ضمن الجولة الثانية من الدور التمهيدي، بعدما امتدت المباراة إلى الشوط الخامس، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 7-7، وسجل هدف الترجيح أمادوري سيجوندو هداف البطولة الذي أحرز 10 أهداف في المباراتين.
وفي المباراة الثانية حقق بنجاش فوزه الأول على حساب الإمارات 5-3، بعد مباراة متكافئة من الفريقين، حيث سعى كل منهما لتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية.
وحقق بنجاش ما أراد رغم تقدم فريق الإمارات بهدف الشيخة عليا آل مكتوم، وسجلت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم هدفين، إلا أن بنجاش بقيادة الهداف ريان الأجاجي عاد سريعاً وسجل الأجاجي هدفين متتاليين، فيما أحرز كورتي 3 أهداف ويحسم المواجهة لمصلحته.
وتقام اليوم مواجهات ساخنة في ختام الدور التمهيدي، حيث تجمع المباراة الأولى بين الإمارات وغنتوت بولو في تحدٍ مثير شعاره الفوز، وبلوغ منصة التتويج يوم الخميس المقبل، وفي المباراة الثانية، يتقابل في الساعة الرابعة عصراً فريق أبوظبي المتصدر مع بنجاش في ختام الدور التمهيدي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©