الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بالسلاح «بطل المحترفين» في «الدراجات المائية»

بالسلاح «بطل المحترفين» في «الدراجات المائية»
25 ديسمبر 2021 12:33

 
أبوظبي (الاتحاد)
تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، رئيس اتحاد الرياضات البحرية، توج أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، الأبطال والفائزين، في الجولة الختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي أقيمت على شاطئ الحديريات، بمشاركة ضخمة وقوية لـ 47 دراجة، حيث توزعت المشاركة على ثماني فئات شهدتها البطولة، وفي أجواء اتسمت بالندية والقوة بين المشاركين في المنافسات المختلفة.
وأحرز سعيد العوضي المركز الأول في فئة واقف ناشئين 3.3، وتبعه سهيل راشد الطاير وحامد الحمادي، وفي فئة جالس جي بي 3، فاز عامر حوير بالمركز الأول، وتبعه جمال الجناحي، وخليفة المرزوقي، وفي فئة كبار المتسابقين، حقق إيان جون ويلكينسون المركز الأول، وحل محمد المري وصيفاً، وحريز المر بن حريز ثالثاً، وفي فئة واقف جي بي 2، تألق عبد الله الحمادي الذي جاء في الصدارة، وتبعه سعيد محمود العوضي، وعبد الله الحويطات.
وفي فئة جالس جي بي 2 كي ذهب المركز الأول إلى سلمان العوضي، ومن بعده راشد الدواس «الكويت» ومانع المزروقي، وفي فئة واقف جي بي 1، حقق سلمان العوضي الصدارة، ويليه الفرنسي ستيفان دولياك وخليفة بالسلاح، وفي فئة جالس محترفين انتزع خليفة بالسلاح المركز الأول، وتبعه ماركوس جيرجينسون وسلمان العوضي، وجاء الختام بفئة الحركات الاستعراضية وحقق راشد الملا «أفضل استعراض»، وتبعه محمد الهاملي ورينارد.
وكرم الفائزين في الختام إلى جانب أحمد ثاني الرميثي، كل من سالم الرميثي مدير النادي، وناصر الظاهري مشرف عام السباق.
ووجه أحمد ثاني الرميثي التهنئة إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، على نجاح السباق، وظهوره في صورة متكاملة على شاطئ الحديريات، وتألق الكوادر التنظيمية المختلفة في تنظيم البطولة.
وقال: شهدنا سباقاً قوياً لكل المشاركين، وجهوداً كبيرة في المنافسة على ألقاب الجولة الختامية، وصنعت لوحة جميلة في التنافس بين المشاركين وأظهرت السباق في صورة جميلة ومتميزة، ولا ننسى أن إقامة السباق في شاطئ الحديريات أيضاً له صورة أخرى، في ظل أنه وجهة سياحية متميزة في العاصمة، وله حضور كبير وبالتالي مضاعفة الجمهور والحضور.
وشدد أحمد ثاني الرميثي على المشاركة الدولية في السباق والحضور من دول عدة للمشاركة خاصة من الكويت والحضور القوي في مختلف فئات السباق، وقال: تستمر بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية في انفرادها، بأن تكون متميزة على مستوى المنطقة، في جذب المنافسين من جنسيات عدة، خاصة أنها تحمل التصنيف الدولي ضمن الاتحاد الدولي للرياضات البحرية.
ووجه أحمد ثاني الرميثي الشكر إلى إدارة شاطئ الحديريات مدن، والتي أسهمت في استضافة واحتضان الحدث، بالإضافة إلى شكر كل الجهات المشاركة في التنظيم وإخراج السباق في الصورة الفنية المتكاملة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©