الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فييرا: فائدة التبديلات الخمسة لـ «الكبار فقط»!

فييرا: فائدة التبديلات الخمسة لـ «الكبار فقط»!
24 ديسمبر 2021 20:41

لندن (رويترز)
قال الفرنسي باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس اليوم الجمعة إن السماح بخمسة تبديلات ربما يساعد الأندية في تخفيف ضغوط الجدول المزدحم على اللاعبين في خضم وباء كوفيد-19 لكن هذه الخطوة ستفيد الفرق الكبيرة كثيراً.
وحث رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد ونظيره بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الدوري الممتاز على زيادة عدد التبديلات من ثلاثة إلى خمسة لحماية اللاعبين.
وقال فييرا للصحفيين قبل مواجهة مضيفه توتنهام هوتسبير في البوكسينج داي: أعتقد أن التبديلات الخمسة في الفترة المزدحمة الحالية بالمباريات ستكون الحل المثالي بالنسبة لنا كمدربين، لكني لا أعتقد أنها ستكون منصفة لنا في مواجهة الفرق الخمسة الأولى، ينقسم الناس دائما حول أي قرار بالتأييد أو المعارضة لكن بالنسبة لي لا أدري حقاً هل نحتاج إلى الاستمرار في التبديلات الثلاثة.
وقال المدرب الفرنسي إن عدد المباريات الكبير خلال فترة عيد الميلاد لا يقلقه لكنه قال إن الأمر يكون قاسياً على اللاعبين العائدين من كوفيد-19 للعب مباشرة دون تدريبات كافية.
وأضاف: لست قلقاً على سلامة اللاعبين بالنظر إلى عدد المباريات في هذه الفترة، لأن الأمر سار بهذا الشكل لسنوات، أشعر بقلق أكبر من كوفيد-19.
وأكد فييرا اكتشاف حالتي إصابة بالفيروس في كريستال بالاس في الأيام الأخيرة، وتأجلت رحلة بالاس إلى واتفورد في وقت سابق هذا الشهر بسبب تفشي كوفيد-19 في صفوف الفريق صاحب الضيافة.
ويحتل بالاس المركز 11 في الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة من 17 مباراة متأخرا بست نقاط عن توتنهام السابع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©