الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رسالة بكل الألوان من فريق سباحي «تراث الإمارات»

رسالة بكل الألوان من فريق سباحي «تراث الإمارات»
21 ديسمبر 2021 20:43

أبوظبي (الاتحاد)
من بين عشرات المتطوعين في فعاليات بطولة العالم للسباحة للمسافات القصيرة «25 متراً» أبوظبي 2021، جذب فريق المتطوعين الصغار من أبطال وسباحي نادي «تراث الإمارات»، الأنظار في البطولة بتفانيهم في تأدية المهام المتنوعة بهدف إنجاح تنظيم البطولة، وبلغ عدد المشاركين نحو 20 سباحاً من مختلف الأعمار بداية من سن الـ 12 عاماً بقيادة مدربهم الشاب محمد أسعد المدهون، تواجدوا في الحدث «مهرجان أبوظبي العالمي للألعاب المائية»، رفقة سباحي المنتخبات المشاركة يحملون الصناديق البلاستيكية التي تحتوي أغراض السباحين المشاركين في مختلف المنافسات.
ويقول الكابتن محمد أسعد المدهون، «التطوع هو الهدف الأسمى لمجموعة السباحين المشاركين من نادي أبوظبي للتراث، بجانب المنافسة، حيث تواجد في البطولة الثنائي أحمد المرزوقي ومحمد الحمادي ضمن قائمة منتخب الإمارات كممثلين لسباحي النادي».
أضاف «إقامة الحدث الأهم في لعبة السباحة على أرض الإمارات والعاصمة الحبيبة أبوظبي، استلزم تضافر كل الجهود، وآلينا على أنفسنا أن نكون جزءاً من الحدث بغض النظر عن مكان المشاركة، بهدف عكس صورة مشرقة للاستضافة الناجحة بشهادة كل الوفود المشاركة».
ورأى قائد مجموعة سباحي «تراث الإمارات»، أن الرصيد المعرفي الجيد لأبطال المستقبل من المشاركين كمتطوعين في بطولة العالم للسباحة، كان عاملاً مهماً، وأوضح «بحكم الخبرات المكتسبة للسباحين الشباب خلال البطولات المحلية والمشاركات السابقة، كان من السهل الانسجام مع فرق العمل المختلفة، والالتزام بالتعليمات الفنية المطلوبة من المنظمين».
وتابع الكابتن محمد أسعد المدهون«المشاركة في هذه الفعاليات العالمية تزيد ايضاً من الحافز الشخصي للسباحين الشباب من أجل بذل جهود أكبر خلال الفترة المقبلة، أملاً في تمثيل المنتخبات الوطنية في المحافل المختلفة، ونتطلع إلى أن تنعكس مثل المشاركات على مستقبل اللاعبين الشباب».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©