الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

« الكويتي» يكسر رهبة «التتابع العربية» في مونديال السباحة

« الكويتي» يكسر رهبة «التتابع العربية» في مونديال السباحة
20 ديسمبر 2021 19:51

أبوظبي (الاتحاد)
جسد المنتخب الكويتي روح الإرادة بالمشاركة في سباق التتابع 4 X 200 متر حرة، رغم إحجام المنتخبات العربية عن المشاركة في هذا النوع من السباقات الخاصة بالتتابع في المنافسات العالمية، لتجنب فوارق المستوى، لكن المنتخب الخليجي حاول وواجه المنتخبات العريقة في هذا المجال بعزيمة وإصرار في كأس العالم للسباحة في أبوظبي.
ورغم أن المنتخب الكويتي جاء بالمركز العاشر بين 11 منتخباً، حيث تقدم على نظيره الفيتنامي، فإن الرباعي الكويتي: وليد عبدالرزاق وفيصل التناك ومشاري السمحان وسعود الشمروخ، واجهوا منافسيهم في التصفية الثانية دون خوف، وهي التي ضمت أسماء عريقة، بتواجد منتخبات عريقة في هذا المجال مثل الصين وأميركا.
واعتبر مشاري السمحان، المشاركة في سباق التتابع هي التجربة الأولى لهم على الصعيد العالمي، وقال: أردنا أن نشارك لنحتك بالمنافسين العالميين، ونواصل تطوير أنفسنا من أجل المستقبل والقادم أفضل.
وتابع: شاركت في سباق 200 متر فراشة، ونجحت بتحطيم رقمي، بما يحفزني قبل الاستحقاقات المقبلة لمواصلة المضي قدماً.
وأكد فيصل التناك، أن المشاركة في بطولة العالم على أرض عربية تعتبر تجربة رائعة على كل المقاييس، وساعدنا التنظيم الجيد من القائمين على البطولة، وقال: حاولنا أن نقدم أفضل أداء لنا، ونطمح دائماً للتحسن وتطوير أنفسنا، وكل الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه المشاركة.
وتابع: نتائجنا في البطولة جيدة للغاية، ونتطلع لمواصلة البناء على ما حققناه في أبوظبي، ترقباً للمشاركة في الألعاب الخليجية المقبلة في الكويت في شهر يناير المقبل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©