الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب اليد يدشن «الآسيوية» بمواجهة العراق

منتخب اليد يدشن «الآسيوية» بمواجهة العراق
20 ديسمبر 2021 16:17

رضا سليم (دبي)
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد جدول مباريات البطولة الآسيوية العشرين للمنتخبات والمؤهلة لبطولة العالم 2023 «بولندا - السويد»، والتي ستقام في الدمام خلال الفترة من 18 - 31 يناير المقبل، والتي تضم 17 منتخباً.

ويلعب «الأبيض» الإماراتي في المجموعة الثالثة مع قطر والعراق وعمان، وفيما تضم المجموعة الأولى كوريا الجنوبية والكويت والأردن وسنغافورة، والثانية تضم السعودية وإيران وأستراليا والهند، والرابعة تضم اليابان والبحرين وهونج كونج وأوزبكستان وفيتنام.
ويدشن منتخبنا أولى مبارياته يوم 18 يناير أمام العراق، ويلتقي في المباراة الثانية أمام عمان يوم 20 يناير، فيما ستكون المواجهة الثالثة والأخيرة في المجموعة الثالثة أمام قطر يوم 22 يناير.
ويتم تقسيم المنتخبات في الدور الرئيسي إلى 4 مجموعات مجدداً، تضم الأولى منتخبات أول الأولى وثاني الثانية وأول الثالثة وثاني الرابعة، وتضم المجموعة الثانية ثاني الأولى وأول الثانية وثاني الثالثة وأول الرابعة، والمجموعة الثالثة تضم أول الثالثة وثالث الثانية وثالث الثالثة وثالث الرابعة، والمجموعة الرابعة تضم أصحاب المركز الرابع في المجموعات الأربعة، بالإضافة إلى خامس المجموعة الرابعة، حيث تلعب المجموعتان الأولى والثانية لصعود الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي، والمجموعتان الثالثة والرابعة على المراكز من التاسع إلى 17.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©