السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دولية دبي للكروس فت» تودع «التاسعة» بـ «البصمة العالمية»

«دولية دبي للكروس فت» تودع «التاسعة» بـ «البصمة العالمية»
19 ديسمبر 2021 14:45

دبي (الاتحاد)

أسدل الستار على منافسات النسخة التاسعة من «بطولة دبي الدولية للكروس فت»، بمشاركة 40 رياضياً ورياضية من الأبطال وأفضل لاعبي الكروس فت في العالم على مدار 3 أيام وسط أصداء عالمية كبيرة.
وتوّج الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الرجبي الفائزين في البطولة، بحضور خالد العور مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، وسعود الشامسي مدير البطولة التي بلغت جوائزها مليوناً و300 ألف درهم.
وأحرز الروسي رومان خرينكوف المصنف أول على مستوى أوروبا الفائز ببطولة روسيا الاتحادية عام 2020 لقب بطولة الرجال، فيما أحرزت المجرية لورا هورفاث المصنفة الأولى على مستوى أوروبا، والفائزة بالمركز الثاني مرتين على مستوى العالم، لقب السيدات وحصل البطل في كل فئة على 50 ألف دولار.
وجمع خرينكوف في ختام المنافسات 845 نقطة، بفارق 92 نقطة عن الصربي لازار دوكيتش صاحب المركز الثاني (753 نقطة)، بينما احتل الأسترالي ريكي جارارد المركز الثالث برصيد 744 نقطة، وقد حصل دوكيتش على 30 ألف دولار عن المركز الثاني، بينما حصل جارارد على 20 ألف دولار في المركز الثالث.
في فئة السيدات، أنهت هورفاث المنافسات بمجموع 783 نقطة، بفارق 33 نقطة عن النرويجية كريستين هولتي (750 نقطة) لتحصل هولتي على جائزة المركز الثاني البالغة 30 ألف دولار، بينما احتلت البولندية جابرييلا ميجالا المركز الثالث بمجموع 723 نقطة وحصلت على 20 ألف دولار.
وقد شدت البطولة الأنظار منذ البداية حيث أقيمت منافسات اليوم الأول بـ «سكي دبي» في درجة حرارة بلغت 4 تحت الصفر وتضمنت 3 تمارين مختلفة وسط الثلوج وزينت المنافسات شعارات «وجهات دبي»، مما منح النسخة التاسعة من البطولة إضافة مهمة وتشويقاً كبيراً للمشاركين والمتابعين على حد سواء، وهو التشويق الذي تواصل في منافسات اليومين الثاني والثالث للبطولة، حيث أقيمت المنافسات في إستاد دبي للتنس بمنطقة القرهود، حيث تقام منافسات البطولة في كل عام، والتي تضمنت 7 تدريبات متنوعة من أصعب تدريبات الكروس فت في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©