الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماجد المنصوري يبحث عن السرعة الأفضل في تلال سويحان

ماجد المنصوري يبحث عن السرعة الأفضل في تلال سويحان
16 ديسمبر 2021 17:00

أبوظبي (الاتحاد)

ينشد المتسابق الإماراتي المخضرم في سباقات السرعة والمحركات ماجد المنصوري إحراز رقم جديد وقوي عبر بطولة تلال سويحان التي تضم فئات متنوعة ومتعددة وتنطلق اليوم في منطقة سويحان، بمشاركة كبيرة من محبي سباقات الدراج والتحدي، حيث يشارك المنصوري في فئة البقيات.
ويتطلع المنصوري في مشاركته في الموسم السابع على التوالي عبر هذه البطولة إلى إحراز مركز متقدم وكسر الأرقام السابقة التي تم تسجيلها في سباقات الدراج ريس الرملي، وأكد البطل جاهزيته واستعداده للمشاركة بقوة في المنافسة ومحاولة تسجيل أفضل زمن من خلال تصفيات الدراج المختلفة.
وقال: نشارك منذ سنوات في سباقات الدراج ودائماً ما تحمل هذه البطولة في طياتها الكثير من الإثارة والتحدي، الدراج ريس سباقات تعتمد على سرعة البديهة وأيضاً التركيز على لحظة البداية من أجل الوصول لانطلاقة سريعة والتأهل للمرحلة التالية، ودون شك، مثل هذه السباقات مطلوبة ونرغب في أن تزيد بشكل أكبر من خلال التحديات المختلفة التي تقام في كافة أنحاء الدولة.
الجدير بالذكر أن ماجد المنصوري هو أحد أبطال الإمارات في سباقات الدراج ريس فئة البقيات وأيضاً أحد النجوم الإماراتيين في السباقات البحرية، ويحمل رصيداً كبيراً من المشاركة والألقاب المحلية والعالمية في مختلف الفئات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©