الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ابن درويش: تنظيم «أغلى الكؤوس» وفق أعلى المعايير

ابن درويش: تنظيم «أغلى الكؤوس» وفق أعلى المعايير
15 ديسمبر 2021 17:34


دبي (الاتحاد)


رحب أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، بالفرق المشاركة في مرحلة دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، متمنياً التوفيق لكل الفرق التي تتنافس، من أجل الوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة المهمة.
وأوضح أحمد بن درويش أن اتحاد الكرة يولي كأس رئيس الدولة اهتماماً خاصاً، ويحرص على تنظيمها وفق أعلى معايير الجودة والتميز، بوصفها البطولة الأغلى في كرة القدم الإماراتية، مؤكداً أن جميع الفرق تسعى لتقديم أفضل المستويات والمنافسة بقوة على لقب أغلى الكؤوس.
وقال: كأس رئيس الدولة غالية على قلوب الجميع، وهذا الأمر يضاعف من قيمتها ويرفع درجة التنافس بين الفرق، كما تكتسب البطولة أهمية كبيرة لدى الجماهير التي تحرص على حضور المباريات وتشجيع اللاعبين أملاً في حصد الكأس الغالية.
وكشف رئيس لجنة المسابقات، أن مباريات دور الـ 16 وربع النهائي ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما يلعب الدور نصف النهائي من البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراتين ذهاباً وإياباً، حيث يقام الذهاب يوم 15 فبراير 2022، والإياب يوم 22 من نفس الشهر، على أن يتم تحديد الملاعب وتوقيتات المباريات لاحقاً بناء على هوية الفرق المتأهلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©