الإثنين 29 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دبي جلوب سوكر» تكشف «القائمة الأولية» للمرشحين

«دبي جلوب سوكر» تكشف «القائمة الأولية» للمرشحين
13 ديسمبر 2021 17:11

دبي (الاتحاد)
تصدّر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وكيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي ولوسي برونز وأليكسيا بوتيلاس قائمة المرشحين النهائيين لجوائز دبي جلوب سوكر 2021، حيث سيتم تنظيم جلسة النجوم ضمن مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال حفل مرصّع بالنجوم مساء يوم 27 ديسمبر الجاري.
صوّت المشجعون لنجوم كرة القدم المفضلين لديهم، حيث تم تأهلّهم مباشرة إلى المرحلة الثانية من التصويت، في حين سيتم الإعلان عن جائزة أفضل مسيرة لاعب خلال أمسية الحدث.
كما تم الآن انطلاق المرحلة الثانية من التصويت للجمهور للإدلاء بأصواتهم وتحديد الفائز في كل فئة من جوائز دبي جلوب سوكر 2021.
وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ستحتفل جوائز دبي جلوب سوكر هذا العام بصناعة كرة القدم وعودة أنشطة كرة القدم في جميع أنحاء العالم. كما سيحضر مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل جوائز دبي جلوب سوكر في 27 ديسمبر، نخبة رائعة من أبرز وأكبر النجوم العالميين في كرة القدم.
وتم تأكيد أسماء المرشحين النهائيين لأكثر الفئات المنتظرة - جائزة أفضل لاعب في العام، التي يتنافس فيها كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، إلى جانب أسماء شهيرة مثل كيليان مبابي وكريم بنزيمة ومحمد صلاح.
أما في عالم كرة القدم النسائية، فقد ضمت جائزة أفضل فريق سيدات في العام خمسة فرق في التصفيات النهائية، برشلونة وبايرن ميونيخ وتشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.
وعن جائزة أفضل لاعبة في العام، تتنافس لاعبة مانشستر سيتي وإنجلترا والفائزة عام 2019 لوسي برونز ضمن القائمة النهائية إلى جانب جينيفر هيرموسو وسامانثا كير وليك مارتينز وأليكس مورجان وأليكسيا بوتيلاس.
​​ضيّق المشجعون النطاق في أسماء المرشحين الخمسة عشر في فئة جائزة أفضل نادي في العام لتصبح بعد انتهاء مرحلة التصويت الأولي: الأهلي المصري والهلال السعودي وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وفلامنجو ومانشستر سيتي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©