الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المُحبط» يطالب لاعبيه بتحسين «اللمسة الأخيرة»

«المُحبط» يطالب لاعبيه بتحسين «اللمسة الأخيرة»
10 ديسمبر 2021 19:12

تورينو (رويترز)

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، اليوم الجمعة، إن فريقه يحتاج حالياً إلى خمس تسديدات ليسجل هدفاً ويجب أن يحسن اللمسة الأخيرة، بينما كشف أن البرازيلي أرتور ميلو سيغيب عن مواجهة فينيتسيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لتأخره عن التدريبات.

وسجل النادي المنتمي لمدينة تورينو والذي يحتل المركز الخامس متأخراً بفارق سبع نقاط عن المربع الذهبي 22 هدفاً هذا الموسم وهو أقل عدد من الأهداف بين 12 الأوائل في الترتيب. وظهرت مشاكله أمام المرمى بوضوح في الفوز 2-0 على جنوى في الدوري يوم الأحد الماضي، حيث سدد يوفنتوس 27 كرة على المرمى بينما لم يسدد الفريق الزائر أي محاولة لكنه انتظر حتى الدقيقة 82 لحسم النتيجة بهدف باولو ديبالا.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي: نحتاج إلى أن نكون أكثر هدوء وحسماً أمام المرمى، نسبة إنهاء الهجمات بنجاح منخفضة جداً في يوفنتوس، لتسجيل هدف نحتاج إلى خمس فرص.

وفاز يوفنتوس على مالمو 1-0 يوم الأربعاء لينتزع صدارة مجموعته في دوري الأبطال ويحقق الانتصار الثالث توالياً في كافة المسابقات.

لكن أرتور ميلو عاد متأخراً للتدريبات قبل رحلة يوم السبت لملاقاة فينيتسيا صاحب المركز 16 وكشف المدرب أنه لن يضم اللاعب لتشكيلة المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©