الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«شرطة دبي 3» يقترب من لقب «إكس كات»

«شرطة دبي 3» يقترب من لقب «إكس كات»
10 ديسمبر 2021 18:43

 
دبي (الاتحاد)


تُوج زورق «شرطة دبي 3»، بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بطلاً للسباق الأول، في جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة «إكس كات»، الجولة الثانية والختامية من بطولة العالم 2021، والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في شواطئ دبي، بمشاركة 12 زورقاً من مختلف قارات العالم.
وحصد زورق شرطة دبي 3 ثاني انتصار في سباقات الجائزة الكبرى هذا العام، بزمن 44.58. 96 دقيقة، لقطع 63.5 ميل بحري، ليواصل الانفراد بالصدارة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه زورق «أبوظبي 5»، بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري، والذي نال المركز الثاني في السباق محتفظاً بحظوظه حتى السباق الثاني والختامي اليوم.
وأضاف الزفين وبن هندي 35 نقطة جديدة إلى رصيد «شرطة دبي 3»، الذي رفع رصيده الى 126 نقطة في الصدارة، بينما أضاف زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري 30 نقطة جديدة رفعت رصيد الفريق إلى 108 نقاط.
وأصبح زورق شرطة دبي 3 على أعتاب اللقب العالمي للمرة الأولى في بطولة العالم للزوارق السريعة «إكس كات»، بعد دخول الفريق منافساً ضمن البطولة في المواسم الماضي، بينما يسعى الزفين وبن هندي للعودة مجدداً إلى معانقة البطولة العالمية التي نالا شرف الفوز بها مرات عدة آخرها في النسخة السادسة عام 2016.
وأنهى زورق «أبوظبي 4»، بقيادة فالح المنصوري وشون تورنتي السباق في المركز الثالث، ليصعد إلى منصة التتويج ويعزز موقفه في الترتيب العام، بينما حل زورق إيطاليا اتش بي أي 96، بقيادة الشقيقين روساريو وجوزابي دي كولا في المركز الرابع، وتبعه زورق موناكو 6 بقيادة الثنائي الإيطالي ماثيو نيكوليني وتوماسو بولي في المركز الخامس.
ويسدل الستار غداً «السبت» على أحداث وفعاليات جائزة دبي، بإقامة السباق الثاني في الساعة الثالثة عصراً، ويُحسم بعده مصير اللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©