الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي الرياضي» يعلن عن تذاكر مجانية لبطولة الجولف

«أبوظبي الرياضي» يعلن عن تذاكر مجانية لبطولة الجولف
7 ديسمبر 2021 18:49


أبوظبي (الاتحاد)


أعلن مجلس أبوظبي الرياضي وجولة دي بي وورلد، عن توفر تذاكر دخول مجانية لمحبي رياضة الجولف لحضور ومتابعة جميع منافسات النسخة 17 من بطولة أبوظبي اتش إس بي سي للجولف، التي تقام في في ملعب ياس لينكس للمرة الأولى خلال الفترة 20 -23 يناير المقبل ضمن أولى محطات بطولات سلسلة رولكس، حيث سيكون متاحاً لعشاق اللعبة متابعة الأبطال مثل روري ماكلروي، حامل أربعة ألقاب في بطولات الجولف الكبرى، وكولين موريكاوا، الفائز مؤخراً بلقب جولة دي بي وورلد.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس أبوظبي الرياضي اليوم في ياس لينكس، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وعبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط في الإمارات، وتوم فيليبس رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط لجولة دي بي وورلد.
ويعتبر ملعب ياس لينكس وجهة جديدة للبطولة ذات المكانة المرموقة ضمن بطولات الجولف العالمية، والتي تساهم باستقطاب نخبة نجوم العالم إلى أبوظبي الرائدة في تنظيم كبرى الفعاليات الرياضية بمشاركة نخبة الرياضيين.
وقال عارف حمد العواني: يُسعدنا تنظيم البطولة في ملعب ياس لينكس، بمشاركة نخبة نجوم الجولف في العالم، ونتطلع لتقديم نسخة استثنائية مبهرة تضاعف نجاحات السنوات الماضية عبر مجموعة مميزة من المبادرات من بينها تقديم تذاكر مجانية لكافة محبي الجولف والراغبين بحضور منافسات البطولة المرموقة عالمياً.
وأضاف: نحرص على تقديم تجربة مميزة للنجوم المشاركين والحضور والاستمتاع بتحفة ملاعب الجولف في العالم وعكس شراكة أبوظبي التاريخية مع البطولة ونحن نحتفي بعام الخمسين، ومسيرة الإنجازات الوطنية الملهمة»، معرباً عن فخره بمشاهدة نخبة نجوم العالم ومشاركتهم في الحدث الاستثنائي بجزيرة ياس، إحدى الوجهات الترفيهية الرائدة في العالم.
وقام كل من معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف وعبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي الإمارات ورئيس إدارة الأعمال الدولية للبنك، بتسديد الضربة الافتتاحية لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف في ملعب ياس لينكس، بعد أن تم الكشف عن الملعب رسمياً في جزيرة ياس أمام وسائل الإعلام.
من جهته قال عبد الفتاح شرف: من خلال استضافة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف للمرة الأولى في ملعب ياس لينكس، فإنه يسعدنا الاحتفاء بإنجازٍ بارزٍ آخر ضمن مسيرتنا نحو دعم الرؤى والأفكار الجديدة في دولة الإمارات. ولطالما تمكنت هذه البطولة من استقطاب أفضل لاعبي الجولف في العالم، ويسعدنا الترحيب بعودة روري ماكلروي، والبطل كولين موريكاوا في أول مشاركة له في هذه البطولة.
ومن جانبه قال محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لدى شركة ميرال: نحن مسرورون باستضافة البطولة المقرر انطلاقها قريباً في ملعب ياس لينكس بجزيرة ياس، حيث يشكل افتتاح بطولات سلسلة رولكس لعام 2022 في إطار جولة دي بي وورلد للجولف إضافةً استثنائيةً تثري مجموعة الفعاليات الرياضية عالمية المستوى التي تحتضنها الجزيرة. ويسهم إقبال عشاق الجولف ونخبة لاعبي هذه الرياضة في العالم بتعزيز رؤيتنا في ترسيخ مكانة جزيرة ياس وجهة عالمية للترفيه والاستجمام والأعمال.
وبدوره، قال توم فيليبس، رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط لجولة دي بي وورلد:»نشعر بسعادة كبيرة تجاه الصدى الكبير الذي تتمتع به البطولة، لا سيما وأنها تُقام في ملعب ياس لينكس الرائع على جزيرة ياس التي تشهد فعاليات متتالية لبطولات سلسلة رولكس. وكانت هذه البطولة المرموقة ثمرة تعاوننا على مدار سنوات مع مجلس أبوظبي الرياضي، شريكنا والجهة المنظمة لبطولة إتش إس بي سي للجولف؛ حيث دأبنا هذا العام على استقطاب نجوم رياضة الجولف من جميع أنحاء العالم، وتوفير تذاكر دخول مجانية لجميع عشاق الجولف خلال أيام البطولة، كما نتطلع لتحقيق إنجازٍ جديد مع هذه الفعالية عالمية المستوى. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©